المصري مصطفى محمد ينقذ نانت من الهزيمة أمام مرسيليا ويتصدر ترتيب الهدافين

02 سبتمبر 2023
هدف مميز لمصطفى محمد في شباك مرسيليا (سيباستيان سالوم/Getty)
+ الخط -

أنقذ المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد فريقه نانت من الخسارة أمام ضيفه مرسيليا، بإدراكه التعادل 1-1، الجمعة، في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبكر مرسيليا بالتسجيل، وتحديدا في الدقيقة الرابعة، عبر مهاجمه السنغالي إدريسا سار، قبل أن يتلقى نانت ضربة موجعة بعد خمس دقائق بطرد مدافعه الواعد باستيان موبيو (17 عاما)، في أول مباراة له أساسيا في مسيرته الاحترافية، بسبب تدخله مع سار خلال توغله داخل المنطقة، إلا أن النقص العددي لم يمنع نانت من إدراك التعادل بواسطة محمد في الدقيقة 39، بعدما استلم الكرة، وبطريقة رائعة أسكنها في الشباك.

ويعتبر هذا الهدف هو الرابع للاعب في الدوري هذا الموسم، مؤكدا تفوقه اللافت الشهر الماضي، حيث اختير أفضل لاعب في صفوف فريق الكناري، كما ارتقى لصدارة ترتيب الهدافين مع مهاجم موناكو وسام بن يدر.

وحقق نانت تعادله الثاني تواليا بعد خسارتين متتاليتين، فرفع رصيده الى نقطتين في المركز الخامس عشر، فيما حقق مرسيليا بدوره تعادله الثاني هذا الموسم مقابل انتصارين، فرفع رصيده إلى ثماني نقاط منتزعا الصدارة مؤقتا بفارق نقطة واحدة عن موناكو الذي تنتظره مباراة صعبة على أرضه السبت، أمام لونس وصيف بطل الموسم الماضي.

المساهمون