مشهد مؤثر لنجم كأس أمم أفريقيا يُشعل صفحات التواصل

30 يناير 2024
كامارا من بين نجوم كأس أفريقيا (كينزو تريبويلارد/Getty)
+ الخط -

تلقى السنغالي لامين كامارا، أحد نجوم كأس أفريقيا المقامة في ساحل العاج، صدمة قوية، بعد أن غادر منتخب بلاده النهائيات، بخسارته أمام منتخب البلد المضيف بركلات الترجيح، الاثنين، في واحدة من أكبر المفاجآت التي تسجلها البطولة حتى الآن.

ولم يتقبل النجم الشاب النتيجة النهائية، بعد اكتمال ركلات الترجيح، وظهر عليه التأثر والحسرة بشكل كبير للغاية، إلى درجة أنه أخفى وجهه بعد إعلان الحكم عن نهاية المواجهة، وانطلاق أفراح منتخب ساحل العاج بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

واضطرّ زميله كوياتي إلى حمله في نهاية اللقاء، إلى حجرات ملابس "أسود الترينغا"، بسبب حالة التأثر الكبيرة التي كانت مسيطرة عليه، إذ إنه تلقى صدمة قوية، وكان يحلم بأن يرفع اللقب الأول في مسيرته مع منتخب بلاده، ولكن خابت آماله رغم البداية القوية في البطولة أو في لقاء ثمن النهائي.

وتداول روّاد منصّات التواصل الاجتماعي، بشكل كبير، مقطع الفيديو الذي يظهر كوياتي وهو يحمل زميله الشاب إلى حجرات الملابس، مشيدة بموقف كوياتي الذي فقد والده بعد المباراة الأولى في البطولة، وبعد عودته إلى السنغال، أصرّ على استكمال البطولة مع رفاقه.

وكان كامارا قد برز في الدور الأول من النهائيات، وترك بصمته بشكل لافت كواحد من بين أكبر النجوم الواعدين في البطولة، وقدم مستويات رائعة، واختاره الاتحاد الأفريقي أفضل لاعب في الدور الأول من كأس أفريقيا، كما أنه يشارك للمرة الأولى في البطولة، وفرض نفسه نجماً رغم وجود ساديو ماني.

المساهمون