مشجع يثير الجدل بتصرّفه مع رونالدو في ليلة فوز البرتغال على البوسنة

18 يونيو 2023
رونالدو تعرّض لموقف غريب أمام البوسنة (أرماندو فرانكا/فرانس برس)
+ الخط -

واصل المنتخب البرتغالي نتائجه الإيجابية في تصفيات بطولة أوروبا للأمم 2024، إثر تحقيقه فوزاً جديداً، السبت، على ملعب "إستاديو دا لوز" في مدينة لشبونة، أمام منتخب البوسنة بنتيجة 3-0.

وفرض نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي برونو فيرنانديز نفسه نجماً للقاء، بعد أن كان وراء الهدف الأول الذي سجله برناردو سيلفا في الدقيقة 44، بتمريرة مميزة، أسكنها لاعب مانشستر سيتي بكل مهارة في شباك الحارس إبراهيم سيهيتش.

وعاد فيرنانديز مرة أخرى في الدقيقة 77، ليسجل بنفسه الهدف الثاني، بعد أن تلقى كرة عرضية دقيقة من زميله روبن نيفيز، أسكنها برأسه بقوة في الشباك.

وأصر برونو على تسجيل هدف آخر في هذه المباراة، بعد أن أضاف في الدقيقة 92، الهدف الثالث، إثر استغلاله كرة عائدة من الدفاع، فتلقاها على خط منطقة الجزاء، وأرسل تسديدة قوية في شباك المنتخب البوسني.

وشهدت المباراة اقتحام أحد المشجعين أرض الملعب، حيث توجه مباشرة إلى النجم كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، وقد نزل على الأرض محاولاً تقبيل قدميه.

وبهذا الانتصار، رفعت كتيبة المدرب الجديد للمنتخب البرتغالي روبيرتو مارتينيز رصيدها إلى النقطة التاسعة، من 3 مباريات، محتلة صدارة ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات.

المساهمون