مشجع مشاغب يثير غضب لاعب التنس الإسباني باوتيستا

31 مارس 2021
باوتيستا فقد التحكم في أعصابه (Getty)
+ الخط -

 

شهدت مباراة الإسباني روبارتو باوتيستا والأميركي جون إيسنر، في منافسات الدور ثمن النهائي من ماسترز 1000 التي تدور في ميامي بالولايات المتحدة الأميركية، حادثة طريفة كان بطلها اللاعب الإسباني الذي دخل في خلاف مع أحد المشجعين الحاضرين، خلال هذه المباراة لتتطور الأمور بعدها.

وفقد اللاعب الإسباني التحكم في أعصابه، بعد أن ملّ من انتقادات المشجع المتواصلة خلال المباراة، وبعد أن أيقن أنّه لن يكفّ عن إزعاجه ما سيفقده التركيز، توجه إليه غاضباً وطالبه بالتزام الصمت، وأن يتوقف عن توجيه العبارات إليه.

وتجدد الأمر نفسه في وقت اشتد الحماس في اللقاء، وذلك خلال المجموعة الثانية التي كان خلالها الأميركي يتقدم في النتيجة 5ـ4، حيث تمكّن الإسباني من إنقاذ كرة الشوط في 3 مناسبات متتالية، ولكن بين ضغط المنافسة القوية واستفزازات المشجع، كان من الصعب أن تتم مواصلة اللعب.

واتضح لاحقا أن هذا المشجع المشاغب، كان طرفاً في حادثة مشابهة في إحدى مباريات السيدات، وبعد الحادثة تدخل الحكم الذي عاب اللاعب الإسباني على تصرّفه رغم أنّه قدّر صعوبة الموقف، وستفرض عقوبة مالية على باوتيستا، في وقت تم طرد المشجع من الملعب.

وتكررت التجاوزات في ملاعب التنس خلال الفترة الماضية، حيث حصل العديد من التصرفات الغريبة، منها طرد اللاعب الصربي ديوكوفيتش من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، العام الماضي بعد تصرف طائش من قبله.  

المساهمون