مشجع جزائري يهاجم غاساما ويتهمه بالغش

02 ابريل 2022
منتخب الجزائر فشل في بلوغ كأس العالم (APP/Getty)
+ الخط -

تأثّرت الجماهير الجزائرية بشكلٍ كبير بإخفاق "الخضر" في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خاصة وأنه أتى بعد سيناريو مجنون أمام المنتخب الكاميروني، الذي سجل هدفاً في الثواني الأخيرة حطم به آمال رفقاء القائد رياض محرز.

لكن الكثير من الجماهير الجزائرية اتهمت الحكم الغامبي باكاري غاساما الذي أدار اللقاء، بالتحيز للمنتخب الكاميروني عبر قرارات مجحفة أثّرت في النتيجة النهائية، وهو ما دفع أحد المشجعين الجزائريين لاتهام رئيس الاتحاد الكاميروني، صامويل إيتو، بتقديم رشوة لهذا الحكم.

واستغل هذا المشجع الجزائري تواجده أمام صامويل إيتو في حفل قرعة كأس العالم 2022، الجمعة، في العاصمة القطرية الدوحة، ليوجه له كلاماً قوياً قائلاً: "غاساما...غاساما، غشاش لقد اشتروا المباراة أمام الجزائر، لقد غشت الكاميرون"، في وقت تجاهله نجم برشلونة السابق ورفض الرد عليه.

كما لم يفوت هذا المشجع الفرصة عند التقائه برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو في نفس الحفل، إذ قال له "لماذا عانت الجزائر من الظلم في المباراة؟" واكتفى السويسري بالرد قائلاً "شكراً لك.. شكراً لك".

وكانت الجماهير الجزائرية تنتظر بشغف كبير تأهل "الخضر" للنسخة المقبلة من كأس العالم، خاصة بعد النتيجة المحققة في لقاء الذهاب بدوالا الكاميرونية، لكن مباراة الإياب فالبليدة حملت سيناريو صادما لن ينساه عشاق "الخضر" على مدار السنوات المقبلة.

المساهمون