مشجعو بيشكتاش يبتكرون خطة "مجنونة" لشراء عقد غزال

14 مايو 2021
شعبية كبيرة لغزال في تركيا (Getty)
+ الخط -

أصبح مستقبل النجم الجزائري رشيد غزال مع فريقه بيشكتاش حديث جماهير النادي التركي، موازاة مع المباراة الحاسمة التي يستعد لها النادي ضد غوتزيبي يوم السبت، والتي قد يتم فيها الإعلان عن تتويج الفريق بلقب الدوري المحلي.

وتحدث غزال، في تصريحات صحافية ، عن أن مجموعة من جماهير فريق بيشكتاش قررت جمع تبرعات مالية من أجل شراء عقده من فريق ليستر سيتي الإنكليزي، الذي ما زال مرتبطاً بعقد معه إلى غاية صيف عام 2022.

وكشف رشيد غزال، في تصريحات خصّ بها مجلة "سو فوت" الفرنسية، عن أبرز المواقف التي عاشها في تركيا، حيث قال:" بعض جماهير بيشكتاش نظموا حملة تبرعات يقدمونها للنادي من أجل شراء عقدي، وأحدهم أخبرني أنه سيشم اسمي على ظهره إذا بقيت، هذه الأحداث أضحكتني كثيراً، كما أنها جعلتني فخوراً".

وتابع غزال "أما الحدث المميز الذي عشته كذلك في تركيا، فهو يوم وصولي إلى إسطنبول، ساعات قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية. الحركة في المدينة كانت صعبة جداً، لهذا اختار النادي اللجوء إلى دراجة نارية سارت بين الجماهير، وتم نقل ذلك في برنامج تلفزيوني، قبل أن يتم حسم الصفقة في آخر 10 دقائق".

كرة عالمية
التحديثات الحية

ونفى رشيد غزال وجود اتصالات مع فريقه الأسبق ليون الفرنسي للانتقال إليه في الموسم الجديد، حيث قال "رأيت في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، لكن في الحقيقة ليس هناك أي اتصال رسمي، هذا لا يعني أني أغلق الباب أمام الفريق الذي تكونت فيه، لكن أنا الآن لا أفكر في ذلك".

واستطاع رشيد غزال صنع 17 هدفاً في الموسم الحالي وتسجيل 7 أهداف أخرى، جعلته مدلل جماهير نادي بيشكتاش، التي تتمنى أن يكون ختام هذا الموسم مسكاً بالنسبة لها، وذلك بالتتويج بلقب الدوري أمام الغريم غلطة سراي.

المساهمون