مشجعون مصريون يُطالبون اتحاد الكرة بالاستقالة لهذا السبب

11 ديسمبر 2022
الجماهير المصرية مستاءة من وضع المنتخب الأول (Getty)
+ الخط -

عاش الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، كابوساً في الساعات القليلة الماضية، على هامش احتفالات الجماهير المصرية بالإنجاز المغربي الكبير بالتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022 كأول منتخب عربي وأفريقي.

وطالبت الجماهير المصرية اتحاد الكرة بضرورة الاستقالة والرحيل، وتحمل مسؤولية ضياع حلم التواجد في المونديال القطري 2022 رغم مرور 9 أشهر على الخروج من التصفيات الأفريقية.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة إلى مسرح للانتقادات القوية لرئيس الاتحاد وأعضائه، وتصدر وسم اتحاد الكرة "الترند" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي تعالت فيها الأصوات داعية الإدارة إلى الرحيل عن منصبها بعد الخيبة الكبرى للمنتخب والغياب عن أجواء قطر 2022.

وتراوحت تعليقات المشجعين بين اتهام الاتحاد المصري بالفساد، ومقارنة ما فعله الاتحاد المغربي والمصري، خصوصاً بعد إنجاز مونديال قطر 2022، ومنهم من أكد أن الاتحاد المصري لن يُغير أي شيء للمستقبل وسيبقى كما هو، في حين ذهب بعض المشجعين إلى أبعد من ذلك، وطالبوا بالجلوس مع الركراكي وأعضاء الاتحاد المغربي لمعرفة كيفية العمل الصحيح في كرة القدم.

المساهمون