مشجعون ألمان يهاجمون أسطورة بايرن بسبب روبياليس

27 اغسطس 2023
احتج المشجعون على تصريحات أسطورة بايرن ميونخ (ماركوس غيلر/Getty)
+ الخط -

شنّ المشجعون الألمان هجوماً حاداً على كارل هاينتس رومنيغه أسطورة نادي بايرن ميونخ الألماني، بعدما دافع عن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، واعتبر أن ما فعله الأخير في الاحتفال بفوز سيدات "لاروخا" بلقب كأس العالم أمر طبيعي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جماهير ناديي فرايبورغ وفيردر بريمن، السبت، قامت برفع لافتة ضخمة في الملعب، تهاجم فيها أسطورة بايرن ميونخ، كارل هاينتس رومينغه، بالإضافة إلى لويس روبياليس.

واعتبرت جماهير ناديي فرايبورغ وفيردر بريمن، أن كارل هاينتس رومينغه نجم نادي بايرن ميونخ السابق ولويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم يستحقان "اللكمات" بدلاً من "القبلات"، في إشارة إلى دفاع أسطورة العملاق "البافاري" عن ما فعله روبياليس مع اللاعبة جينيفر إيرموسو، التي قبلها رغماً عنها.

وتضامنت الجماهير الرياضية ونجوم اللعبة، بالإضافة إلى العديد من الرياضيين في العالم، مع النجمة الإسبانية، جينيفر إيرموسو، وطالبوا من لويس روبياليس تقديم استقالته من منصبه، لكنه رفض الاستماع للجميع.

يذكر أن لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قد قررت إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني للعبة لويس روبياليس مؤقتاً، على خلفية القضية المستمرة أحداثها منذ يوم الأحد الماضي، بعدما أقدم على تقبيل اللاعبة جينيفر إيرموسو، بعد تتويج منتخب إسبانيا بلقب كأس العالم للسيدات على حساب إنكلترا.

المساهمون