مشجعون أردنيون: نتمنى احتراف التعمري في ريال مدريد

الدوحة

محمد الجزار

avata
محمد الجزار
21 يناير 2024
مشجعون أردنيون نتمنى رؤية التعمري في هذا النادي
+ الخط -

يُعتبَر موسى التعمري نجماً كبيراً في الكرة الأردنية، وجالت كاميرا "العربي الجديد" على بعض المشجعين الحاضرين في الدوحة لمتابعة "النشامى" في كأس آسيا، وكان السؤال لهم عن النادي الذي يودون رؤية نجم مونبلييه في فرقته مستقبلاً.

وحصل إجماع كبير بين المشجعين الذين سألهم مراسل "العربي الجديد" عن النادي الذي يفضلونه كي يلعب التعمري في صفوفه بالمستقبل.

واختار معظم مشجعي النشامى نادي ريال مدريد الإسباني، الفريق الأكثر تتويجاً بلقب دوري أبطال أوروبا على مرّ التاريخ، والذي مرّ عليه العديد من الأساطير من ألفيردو دي ستيفانو إلى زين الدين زيدان والظاهرة رونالدو، وصولاً إلى كريستيانو رونالدو وآخرين.

والتعمري واحد من نجوم الأردن المحترفين في أوروبا، وهو الذي يلعب في نادي مونبلييه الفرنسي، وكان يقدّم مستوىً طيباً قبل بداية كأس آسيا، حيث ترك ناديه للالتحاق بالمنتخب خلال هذه الفترة، وسيستمرّ مع النشامى في الوقت الراهن إلى حين نهاية الرحلة، التي قد تختتم بحالتين: إما الخروج في الأدوار المقبلة، وإما حصد اللقب للمرة الأولى في التاريخ، حين يقام النهائي على ملعب لوسيل يوم العاشر من فبراير/شباط المقبل.

ويبلغ التعمري من العمر 26 عاماً، وهو الذي بدأ مسيرته في عام 2016 مع نادي شباب الأردن، وأعير في موسم 2017-2018 لنادي الجزيرة، ومن ثم انتقل في 2018 إلى نادي أبويل القبرصي، وبعدها إلى لوفين حتى 2023، حيث انتقل للعب مع مونبلييه في الليغ 1.

ذات صلة

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة

رياضة

قابل "العربي الجديد" عدداً من المشجعين الأردنيين في الدوحة قبل نهائي كأس آسيا بين منتخبي الأردن وقطر، السبت، على ملعب لوسيل.

الصورة
عامر شفيع كان ضمن الأسماء المختارة (روبرت كيانفلوني/Getty)

رياضة

طلب "العربي الجديد" من مشجعين أردنيين اختيار نجم معتزل من الأجيال السابقة، للعودة إلى الملاعب ومشاركة الجيل الحالي نهائي كأس آسيا 2023، أمام قطر السبت.

المساهمون