مشاكل فابريغاس مع كومو.. تهديد بالطرد من السكن ولا فوز حتى الآن

19 سبتمبر 2024
فابريغاس خلال مواجهة بولونيا، 14 سبتمبر/أيلول 2024 (Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يواجه سيسك فابريغاس، مدرب نادي كومو الإيطالي، خطر الطرد من مسكنه بسبب إيجار غير مدفوع بقيمة 30 ألف جنيه إسترليني، حيث انتقل مؤخراً إلى شقة فاخرة في بيسوني السويسرية.
- أصحاب العقار قدموا إخطار إخلاء عبر المحكمة، ويمكن للشرطة التدخل إذا لم يدفع فابريغاس المبلغ المستحق في غضون أسبوع، رغم تأكيد محاميه على سداد جميع الأقساط.
- فريق كومو الذي يدربه فابريغاس لم يفز بأي مباراة في الدوري الإيطالي حتى الآن، ويحتل المركز الثامن عشر.

يواجه أسطورة فريقي أرسنال وتشلسي الإنكليزيين ومدرب نادي كومو الإيطالي الحالي الإسباني سيسك فابريغاس (37 عاماً)، خطر الطرد من مسكنه بسبب خلاف بشأن إيجار غير مدفوع بقيمة 30 ألف جنيه إسترليني.

وحسب تقرير لصحيفة ذا صن البريطانية، مساء أمس الأربعاء، فإن فابريغاس يواجه خطر الطرد من منزله بسبب خلاف بشأن إيجار غير مدفوع، بعدما انتقل بطل كأس العالم 2010 برفقة عائلته أخيراً إلى شقة فاخرة في بلدة بيسوني السويسرية، التي تقع على بعد 15 ميلاً فقط من كومو. لكن أصحاب العقار تقدموا بإخطار إخلاء عبر المحكمة في وقت سابق من هذا الشهر. وبيّن التقرير أن الدولي الإسباني السابق مدين بمبلغ 34 ألف فرنك سويسري (30500 جنيه إسترليني)، وهو إيجار غير مدفوع ورسوم أخرى.

وقال أصحاب العقار لوسائل إعلام إيطالية: "حاولنا الاتصال بمحامي فابريغاس، لكن دون جدوى". ويمكن للمحكمة الآن أن "تأمر الشرطة بطرد لاعب خط الوسط السابق وعائلته إذا لم يدفع في غضون أسبوع". ورغم ذلك، أصر محامي فابريغاس روي باي، في تصريحات للمصدر ذاته، على أنه "تم سداد جميع أقساط الإيجار حتى الآن بالكامل. نعم لم يتم سداد بعضها في الوقت المحدد، حيث كانت هناك العديد من العيوب والمشاكل في المبنى".

ولا تقتصر مشاكل فابريغاس على وضعه في المنزل، ففريقه كومو لم يفز بعد بأي مباراة في الدوري الإيطالي خلال أربع مواجهات ليحتل الفريق الصاعد حديثاً المركز الثامن عشر في الدوري المكون من 20 فريقاً.

المساهمون