مشادة كلامية بين نجمي ووريورز وصنز في الدوري الأميركي

26 أكتوبر 2022
كلاي تومسون خلال المشادة الكلامية مع بوكر (Getty)
+ الخط -

شهدت المباراة التي تفوق فيها فينيكس صنز على منافسه غولدن ستايت ووريورز حامل لقب الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة (134 – 105)، فجر الثلاثاء، أحداثاً مثيرةً كان أبطالها نجم ووريورز، كلاي تومسون، وأفضل اللاعبين في صنز، ديفن بوكر.

وشهدت المواجهة طرد تومسون بعد أن اصطدم ببوكر في الربع الثالث من المباراة ليحصل على خطأ فني ثم يتعرض لخطأ فني ثانٍ، إثر تسببه بمشادة مع لاعبي صنز والحكم، إيد مالوي، وهو الطرد الأول الذي يحصل عليه اللاعب في مسيرته الكروية بعد 651 مباراة لعبها في بطولة الدوري.

وقال بوكر بعد المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، بخصوص ما حدث مع لاعب ووريورز تومسون: "أحب كلاي تومسون، كما أنني منذ فترة الدرافت قلت أنني أريد أن أكون مثله، لكن هذا لا يمنعنا من التنافس ضد بعضنا والتحدث بشكل مبالغ فيه بين بعضنا البعض، أنا معجب كثيراً بطبيعته التنافسية، وهذا كل ما يمكنني قوله".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

أما ستيف كير مدرب فريق ووريورز فلم يعطِ أهمية بالغة للمشادة التي وقعت بين اللاعبين وقال في تصريحاته: "هما متنافسان ولاعبان رائعان، هذا هو الدوري الأميركي، هو أقوى منافسة في العالم لذلك فإن مثل هذه الأمور يمكن أن تحدث بين اللاعبين".

يُذكر أن بوكر كان نجم المباراة بعد أن تمكن من تسجيل 34 نقطة، بينما كان خروج كلاي منعرجاً مهماً في خسارة فريقه للمباراة.

المساهمون