مزراوي يصدم الجماهير بسبب حالته الصحية

25 يناير 2023
كشف مزراوي مدة غيابه عن الملاعب (هاري لانغر/Getty)
+ الخط -

كشف النجم المغربي نصير مزراوي، الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني، أخباراً محزنة للجماهير الرياضية عن حالته الصحية، بعدما أكد منعه من خوض التدريبات خلال الفترة الحالية، بسبب إصابته بالتهاب في غشاء القلب، ناتج من مضاعفات "فيروس" كورونا.

وقال مزراوي في تصريحات نقلتها صحيفة "أبندزيتونغ" الألمانية، الأربعاء: "أنا بخير في هذه الفترة، لكن للأسف لا يمكنني فعل أي شيء، ولا حتى خوض تدريبات انفرادية أو جماعية"، وهو ما يؤكد أن اللاعب في وضعية صحية تحتاج إلى عناية كبيرة.

وأضاف مزراوي، أحد نجوم المنتخب المغربي: "قد تستغرق عودتي إلى الملاعب 4 أو 5 أو 6 أسابيع. عليَّ توخي الحذر الشديد".

وتحدث حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، عن الحالة الصحية لنصير مزراوي، مشدداً على أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية جديدة الأسبوع المقبل، لمتابعة تطورات حالته الصحية، والخطوة المقبلة التي سيقوم بها.

وكان يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونخ، قد قال في مؤتمر صحافي سابق: "نصير مزراوي يعيش حياته اليومية بشكل عادي، لكن ممارسة الرياضة شيء مختلف بالطبع"، بانتظار أن يحسم الطاقم الطبي موعد عودته لاستئناف التدريب.

وتابع: "الوضع ليس درامياً مثلما كانت حالة ألفونسو ديفيز الذي غاب لفترة طويلة، لكنه يحتاج إلى الراحة. سنختبره بانتظام. لكن في الحقيقة، ما يحدث أمر مؤسف، بعد أن قدم مستويات رائعة في نهاية النصف الأول من الموسم".

وانضم اللاعب المغربي إلى نادي بايرن ميونخ الصيف الماضي، قادماً من أياكس أمستردام، في صفقة انتقال حر، وقد كان أحد أبرز نجوم منتخب "أسود الأطلس" ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، التي أقيمت في قطر.

المساهمون