مزراوي يتصدر قائمة 6 لاعبين معروضين للبيع في البايرن

08 يونيو 2024
ظهر مزراوي على ملعب الريال في مايو الماضي (ألفارو مدراندا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- بايرن ميونخ يضع اللاعب المغربي نصير مزراوي على قائمة البيع لتوفير أموال لتعاقدات جديدة، بجانب كيميتش، غوريتسكا، غنابري، دي ليخت، وكومان، دون وجود عروض رسمية حتى الآن.
- شبكة سكاي سبورت الألمانية تكشف عن اهتمام بايرن ميونخ ببيع عدة لاعبين بما في ذلك مزراوي، وسط أخبار عن اهتمام برشلونة بكيميتش الذي يستعد لكأس أمم أوروبا مع المنتخب الألماني.
- مزراوي شارك في 29 مباراة مع بايرن ميونخ هذا الموسم، مقدمًا ثلاث تمريرات حاسمة ونجح في تثبيت مكانه في التشكيل الأساسي تحت قيادة المدير الفني السابق توماس توخيل.

وضع فريق بايرن ميونخ الألماني اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي (26 عاماً) على رأس قائمة اللاعبين الذين ينوي بيعهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في حال وصول عروض إليهم من أندية أخرى، من أجل توفير الأموال اللازمة للقيام بتعاقدات جديدة، مثل ما ينوي المدير الفني للبافاري، البلجيكي فينسنت كومباني.

وكشفت شبكة سكاي سبورت الألمانية، أمس الجمعة، أن قائمة اللاعبين الذين وضعهم بايرن ميونخ للبيع تضم المغربي نصير مزراوي، والثلاثي: جوشوا كيميتش وليون غوريتسكا وسيرج غنابري، والهولندي ماتيس دي ليخت، علاوة على النجم الفرنسي كينغسلاي كومان، رغم أنه لا توجد عروض رسمية لأي منهم حتى اليوم، رغم الأخبار التي راجت بشأن اهتمام فريق برشلونة الإسباني بـ"كيميتش"، الموجود ضمن قائمة منتخب ألمانيا لخوض بطولة كأس أمم أوروبا، التي ستنطلق بعد أيام على أرض "المانشافت".

وخاض نصير مزراوي 29 مباراة مع بايرن ميونخ في الموسم الحالي بجميع المسابقات، قدم خلالها ثلاث تمريرات حاسمة في 19 مباراة بالدوري الألماني الممتاز، فيما خاض ثماني مواجهات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ولعب مباراة أخرى في كأس ألمانيا، علاوة على مواجهة في كأس السوبر المحلي، وذلك بعد أن نجح في اقتلاع مكانه بالتشكيل الأساسي للمدير الفني الألماني السابق للبايرن توماس توخيل، الذي لم يعول عليه في مبارياته الأولى إثر وصوله، لكنه وضعه فيما بعد على الجهة اليسرى، رغم أن مركزه الرئيس هو المدافع الأيمن.

المساهمون