مزراوي أول ضحايا كومباني في بايرن والدوري التركي وجهة محتملة

09 يوليو 2024
مزراوي في ملعب برنابيو يوم 08 مايو 2024 في إسبانيا (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نصير مزراوي، مدافع منتخب المغرب، قد يغادر بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي، حيث لا يمانع المدرب الجديد فنست كومباني في بيعه إذا توفر عرض مالي مناسب.
- النادي الألماني يطلب 20 مليون يورو لبيع مزراوي، ولم يتلقَ بعد أي عروض رسمية، رغم اهتمام أندية تركية بضمه.
- المدرب السابق توماس توخيل اعتمد على مزراوي في عدة مراكز دفاعية، لكن المدرب الجديد غير مقتنع بقدراته، مما يفتح الباب لرحيله.

أصبح رحيل مدافع منتخب المغرب نصير مزراوي (26 عاماً)، عن فريقه بايرن ميونخ الألماني، وارداً خلال الميركاتو الصيفي، ذلك أن المدرب الجديد، البلجيكي فنست كومباني، لا يُمانع في التخلي عن مدافع أياكس أمستردام الهولندي سابقاً، في حال توفّر عرض مالي مناسب، رغم أن الريال كان قد تعاقد معه في صفقة انتقال حرّ.

وأشار موقع سبورت الفرنسي، الاثنين، إلى أن مزراوي يمكنه أن يخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، إذ يُريد النادي الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، نظير بيع عقد مدافعه المغربي، ولكن إلى حدّ الآن لم يحصل النادي على أي عرض رسمي، فيما يُتوقع أن يشهد الميركاتو نسقاً قوياً مع قرب عودة الأندية إلى التدريبات بنهاية بطولة أمم أوروبا وكذلك "كوبا أميركا". وأكد الموقع نقلاً عن مصادر ألمانية، أن أندية تُركية مهتمة بضمّ مزراوي إلى صفوفها، دون أن يكشف عن أسماء هذه الأندية، مشيراً في الآن نفسه إلى أن الاهتمام لم يتحوّل بعد إلى عرض رسمي، وبالتالي فإن المدافع المغربي سيكون مطالباً بالانتظار بعض الوقت قبل أن تتضح الصورة نهائياً.

وكان مزراوي من بين اللاعبين الذين لجأ إليهم المدرب السابق، توماس توخيل، واعتمد عليه باستمرار في العديد من المراكز الدفاعية، وكان مستواه جيداً في معظم المباريات التي شارك، غير أن المدرب الجديد لا يبدو أنه مقتنع بقدرات اللاعب المغربي، ولهذا وافق على رحيله في انتظار العروض الرسمية التي قد تصل إلى "البافاري".

المساهمون