مرموش يتألق في البوندسليغا وأمرابط يقود فريقه لصدارة الدوري اليوناني

05 مارس 2023
مرموش يراوغ تراب بطريقة رائعة قبل التسجيل (أولريك بيدرسون/Getty)
+ الخط -


عرفت مباريات الأحد في البطولات الأوروبية تألقا عربيا، في الدوري الألماني من اللاعب المصري عمر مرموش، وكذلك في الدوري اليوناني للاعب المغربي نور الدين أمرابط.

وساهم مرموش في حصول فريقه فولفسبورغ على نقطة ثمينة في البوندسليغا، أمام أحد أبرز الفرق الألمانية، وهو أينتراخت فرانكفورت، بعد أن سجل الهدف الأول من المباراة التي انتهت على نتيجة 2-2.

وجاء هدف الفرعون المصري في الدقيقة العاشرة من اللقاء، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من زميله الألماني يانيك جيرهاردت، حيث تمكن من كسر مصيدة التسلل، قبل أن يقوم بمراوغة الحارس الألماني كيفن تراب بمهارة، ويضع الكرة في الشباك الفارغة.

وبهذه النقطة، ارتقى فولفسبورغ إلى المرتبة الثامنة برصيد 34 نقطة، بينما وصل فرانكفورت لنقطته 39 في المركز السادس من الترتيب العام للدوري الألماني.

وفي الدوري اليوناني أمضى النجم المغربي نور الدين أمرابط، على فوز فريقه أيك أثينا على فريق أوفي كريت بنتيجة 3-0، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 49 من المواجهة.

وبهذا الانتصار، ارتقى فريق العاصمة اليونانية لصدارة ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، متقدما بنقطة وحيدة على باناثينايكوس، بينما يأتي أولمبياكوس ثالثا برصيد53 نقطة مع مباراة منقوصة من رصيده.

المساهمون