مرشّحان لرئاسة النجم الساحلي واتهامات لشرف الدين

06 أكتوبر 2021
الانتقادات تحاصر رضا شرف الدين (فيسبوك)
+ الخط -

 

 

يستعد نادي النجم الساحلي التونسي، لعقد انتخاباته القادمة، السبت، لتحديد هوية الرئيس الجديد الذي سيخلف رضا شرف الدين، بعدما قرّر الأخير التنحّي عن عرشه تزامناً مع ضغوطات جماهيرية كبيرة.

وأودعت، الثلاثاء، قائمتان ترشّحها إلى السباق الانتخابي للنجم الساحلي، الأولى لماهر القروي والثانية لجلال كريفة، وكلاهما تقلّد مناصب سابقة داخل مجلس الإدارة، لكنّ الثاني يتفوّق من حيث الخبرة الواسعة في التسيير الرياضي.

واتهمت جماهير النجم، الرئيس الحالي رضا شرف الدين بالوقوف وراء ترشح كريفة الذي عمل إلى جانبه سنوات طويلة، بهدف عرقلة المرشح الآخر، ماهر القروي، ومنافسته بشكل غير مباشر حتى لا يفتك شؤون تسيير النجم من محيط المسؤولين الحاليين.

وتعرّض شرف الدين إلى هجمة حادّة من طرف أعضاء النادي خلال الجمعية العمومية للنادي، والذين طالبوا رئيس الفريق بعدم التقدم لولاية جديدة، وحمّلوه مسؤولية تدهور الوضع المالي والإداري والرياضي للنجم الساحلي في السنوات الأخيرة.

وكان أسطورة الكرة التونسية، زبير بيّة، قد أعلن في وقت سابق أنه يفكر في الترشح لرئاسة النجم الساحلي، قبل أن يعلن تراجعه تماما، رغم أن ماهر القروي حاول إقناعه بالانضمام إليه في خطة مسؤول.

المساهمون