مدرب منتخب تنزانيا: جاهزون للجزائر ولا نخشى أحداً

07 يونيو 2022
سيخوض منتخب الجزائر مواجهة مهمة جداً في التصفيات (Getty)
+ الخط -

أعلن مدرب المنتخب التنزاني، كيم بولسن، جهوزية لاعبيه لإطاحة منافسه منتخب الجزائر، خلال اللقاء الذي سيجمعهما، الأربعاء، في العاصمة دار السلام، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، التي ستحتضنها ساحل العاج.

وتحدث المدرب الدنماركي، الثلاثاء، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة، بقوله: "الجميع يعرف جودة وقوة المنتخب الجزائري، لكن يجب أن يفهم الناس، عندما تذهب للعب معهم إما في الخارج أو في ملعبك، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو احترام من تلعب ضده".

وتابع كيم بولسن تصريحاته "رغم ذلك سندخل الملعب ونقف الند للند أمامهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، فنحن نعلم أنها مباراة صعبة لكننا لا نخشى أحداً واللاعبون جاهزون لهذه المباراة".

وتعادل المنتخب التنزاني السبت الماضي في أول جولة من هذه التصفيات أمام مضيفه منتخب النيجر (1–1)، أما المنتخب الجزائري فنجح في تجاوز المنتخب الأوغندي بهدفين نظيفين، عن طريق عيسى ماندي ويوسف بلايلي، مع العلم أنه يتأهل منتخبان من كل مجموعة للعرس القاري.

وكان وفد المنتخب الجزائري قد شدّ الرحال إلى دار السلام، الإثنين، للعب هذه المباراة، مع العلم أن آخر مباراة جمعت المنتخبين في الملعب الوطني تعود لعام 2016 خلال في عهد المدرب الفرنسي، كريستيان غوركوف، وانتهت على وقعت نتيجة التعادل الإيجابي (2 – 2).

المساهمون