مدرب منتخب الجزائر ينتظر عودة نجومه في أوروبا لإعلان قائمة "الشان"

29 ديسمبر 2022
مجيد بوقرة في تحدٍ جديد مع منتخب الجزائر للمحليين (خالد دسوقي/فرانس برس)
+ الخط -

يقترب مدرب المنتخب الجزائري الرديف، مجيد بوقرة، من الإعلان عن قائمة اللاعبين المعنيين بخوض بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين 2022، والتي ستستضيفها الجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير/كانون الثاني إلى 04 فبراير/شباط المقبلين.

وحصل "العربي الجديد"، الخميس، على معلومات من مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري الرديف، تفيد بأن مجيد بوقرة لا يريد الاستعجال في الإعلان عن قائمة المنتخب الجزائري المعنية بالمشاركة في هذا العرس الأفريقي، لكونه ينتظر عودة بعض اللاعبين المحترفين بأوروبا والدوريات العربية للعب في الدوري الجزائري، ما سيسمح له بالاستفادة من خدماتهم في "الشان".

وتفيد ذات المعلومات أن الأمر يتعلق بالظهير الأيسر لنادي أنجيه الفرنسي، إلياس شتي، الذي لديه مفاوضات مع مولودية الجزائر، وكذلك المهاجم أسامة درفلو، بعد أن فسخ عقده مع المغربي الفاسي، وهو مطلوب في شباب بلوزداد، شأنه شأن وسط ميدان الإسماعيلي المصري، محمد بن خماسة.

يذكر أن مدربي المنتخبات المشاركة في هذه البطولة يمكنهم الاستفادة فقط من اللاعبين المحترفين في البطولات المحلية، علماً أن المنتخب الجزائري سيواجه في المجموعة الأولى منتخبات ليبيا وموزمبيق وإثيوبيا.

المساهمون