مدرب فلسطين: جاهزون لمنافسات آسيا وشعبنا يستحق الفرحة

13 يناير 2024
مكرم دبوب يأمل بقيادة فلسطين لتحقيق نتائج إيجابية (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

أكد التونسي مكرم دبوب، مدرب منتخب فلسطين، أن كتيبة "الفدائي" تتطلع للظهور بشكل قوي في مواجهتها أمام إيران، الأحد، في افتتاح مشوار الفريقين بالمجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم آسيا، التي تستضيفها قطر.

وقال دبوب، في المؤتمر الصحافي للمباراة الذي أقيم السبت: "نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الأول أمام إيران. الصعوبات ليست جديدة علينا، وحاولنا تعويض ذلك بالمعسكرات الداخلية والخارجية".

وأضاف "افتقادنا حساسية المباريات هو أمر مزعج بالنسبة لنا، لكننا جاهزون لخوض المنافسات. نملك لاعبين شاركوا في بطولات سابقة، ويملكون الخبرات اللازمة".

وأردف دبوب أيضاً "منتخب إيران من أفضل منتخبات القارة الآسيوية، ويملك إمكانات كبيرة وهو مرشح للقب بجانب اليابان، وكوريا الجنوبية".

وأوضح "نشكر دولة قطر على دعمها الكبير لفلسطين، فشعبنا يستحق الفرحة، ونسعى لتحقيق الأهداف المنشودة"، قبل أن يختم حديثه بالقول "اللهم ارحم شهداءنا، وتمنياتنا بالشفاء العاجل لكل المصابين".

وتشارك فلسطين في النهائيات للمرة الثالثة توالياً من دون أن تسجل أي انتصار حتى الآن، ولا يدخل المنتخب الفلسطيني البطولة في أفضل حالة فنية، فلم يفز في مبارياته الثماني الأخيرة، وسجل هدفاً واحداً خلالها.

المساهمون