مدرب فرانكفورت ينتقد تصرفات مرموش في البوندسليغا

15 سبتمبر 2024
لعب مرموش ضد هوفنهايم في البوندسليغا، 31 أغسطس 2014 (هيلغ برانغ/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- انتقد مدرب آينتراخت فرانكفورت، دينو توبمولر، تصرفات نجمه المصري عمر مرموش رغم تسجيله هدفين في الفوز على فولفسبورغ.
- مرموش استفز جماهير فولفسبورغ بوضع أصابعه في أذنيه، مما دفع توبمولر لتوجيه انتقادات حادة له.
- مرموش لعب لفولفسبورغ بين 2017 و2023 قبل انتقاله المجاني لفرانكفورت، حيث سجل 15 هدفاً في 32 مباراة، لكنه تعرض لانتقادات بسبب تصرفه الأخير.

انتقد مدرب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني دينو توبمولر تصرفات نجمه المصري عمر مرموش (25 عاماً)، رغم مساهمته في الفوز على فولفسبورغ بهدفين مقابل هدف، أمس السبت، وحصد النقاط الثلاث الثمينة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتمكن النجم المصري عمر مرموش من تسجيل هدفين ضد فريقه السابق فولفسبورغ في المواجهة التي جمعت بينهما، لكنه قرر استفزاز الجماهير الحاضرة في المدرجات، بعدما وضع أصابعه في أذنيه، الأمر الذي دفع مدرب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني دينو توبمولر إلى توجيه انتقادات حادة إلى مهاجمه، بعدما قال في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس الألمانية اليوم الأحد: "ما فعله عمر أمر غير جيد، وأنا سأتحدث معه بسبب ما قام به".

يُذكر أن النجم المصري عمر مرموش لعب في صفوف نادي فولفسبورغ الألماني بين عامي 2017 و2023، ورحل في أحد المواسم معاراً إلى فريق شتوتغارت، قبل أن يرفض بعدها تجديد عقده في صيف عام 2023، ورحل بشكل مجاني إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني. وحصل عمر مرموش على دعم كامل من قِبل الإدارة والجهاز الفني الذي آمن بالموهبة التي يتمتع بها النجم المصري، لينتفض بعدها وبقوة منذ انضمامه إلى فريق آينتراخت فرانكفورت، بعدما لعب معه في 32 مواجهة وسجل 15 هدفاً في جميع البطولات، لكن تصرفه أمام فريقه السابق فولفسبورغ جعلت مدربه يوجه له الانتقادات.

المساهمون