مدرب سانت إتيان يكشف سبب عدم الاعتماد على التونسي الخزري

22 ابريل 2022
الخزري تعافى من إصابته (مارسيو ماشادو/Getty)
+ الخط -

لم يعتمد مدرب نادي سانت إتيان، باسكال دوبراز، على اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري، في التشكيلة الأساسية لفريقه ضد نادي بوردو، أحد منافسيه المباشرين من أجل تفادي النزول للقسم الثاني الفرنسي، والذي حسمه التعادل بهدفين من الجانبين، أول أمس الأربعاء.

ورغم أنّ المدرب كان قد أعلن أنّ اللاعب قد شفي من الإصابة التي تعرض لها، وأبعدته فترة طويلة نسبياً عن المقابلات المهمة لفريقه، إلا أنه لم يعتمد عليه إلا في الشوط الثاني، في الوقت الذي يعتبر فيه الخزري عنصراً مهماً في تشكيلة الفريق، وهدافه الأول بتسجيله 9 أهداف منذ بداية الموسم.

وأوضح مدرب سانت إتيان، في تصريح خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة، أنه اتخذ القرار بعد استشارته طبيب الفريق حول مدى قدرة اللاعب على خوض ثلاث مباريات في الأسبوع، وتأثير ذلك على الإصابة التي لحقت به أخيراً.

وكان موقف طبيب النادي غير حاسم، بخصوص هذا الملف، حيث أكد له قبل ثلاثة أيام أن إمكانية المشاركة مستحيلة، ثم استدرك قبل يومين من المباراة وأكد أن إمكانية مشاركة الخزري غير مؤكدة، ليتخذ المدير الفني قراره بنفسه ويبقيه على دكة البدلاء.

ولا تزال مشاركة اللاعب في المواجهة القادمة ضد موناكو غير مؤكدة، غداً السبت، لكنه على الأرجح سيحظى بتوقيت لعب أكثر مما حصل عليه في المباراة الأخيرة، وهو ما سيمثل دعماً معنوياً لبقية زملائه.