مدرب سامبدوريا رداً على تبديل صابيري: لماذا نبحث دائماً عن اختلاق المشاكل؟

06 مارس 2023
عبد الحميد صابيري لاعب فريق سامبدوريا (Getty)
+ الخط -

رفض المدير الفني لنادي سامبدوريا، ديان ستانكوفيتش، الحديث مطولا عن تجاهله الدولي المغربي، عبد الحميد صابيري، بعد أن قرر تغييره في آخر مباريات الدوري الإيطالي أمام ساليرنيتانا بعد مرور 35 دقيقة فقط، وفضل التطرق إلى مواضيع أخرى يرى أنها أكثر أهمية.

وتحدث ستانكوفيتش، في تصريحات لموقع قناة "دازن" الإيطالية، عن قراره تغيير صابيري عبر تصريح مقتضب، حيث قال: "صابيري جزء من فريق يتكون من 25 لاعبا، لماذا لا نخوض في الكلام عن وينكس أو رينكون اللذين بذلا مجهودا هائلا في الميدان؟".

وتابع: "لماذا نبحث دائما على اختلاق المشاكل؟ تلقيت ثلاثة أو أربعة أسئلة عن الموضوع، يبدو أن الوضع تجاوز حدوده، أما عما أنتظره من لاعبي سامبدوريا فهو أن يكونوا واعين ويطبقون ما أطلبه". ويبدو أن المدرب الصربي قد وصل إلى طريق مسدود مع النجم المغربي، حيث تبرز مسألة تجاهله في تصريحاته لتشير ضمنيا إلى أنه غير راض عن أدائه.

واضطر ديان ستانكوفيتش لإشراك عبد الحميد صابيري أساسيا في مباراة ساليرنيتانا بسبب غياب عدة لاعبين، وهذا بعد أن حرمه من المشاركة طيلة الشهرين الأخيرين، في وقت انتظر فرصا أكبر مثل جميع اللاعبين ليثبت مستواه المميز.

ومن المحتمل أن يغادر النجم المغربي مع نهاية الموسم بحثا عن فرص أكبر للعب، حيث لم يعد يشعر بالراحة والثقة في فريقه الحالي، وهو الذي يسعى لضمان مشاركة مستمرة تفتح أمامه المجال لأن يكون مع المنتخب المغربي تحسبا للتحديات المقبلة.

المساهمون