مدرب دورتموند يتغنى بنجمه بن سبعيني: لاعب مُثير وهذه نصيحتي

19 أكتوبر 2024
يحتفل بن سبعيني بعد تسجيله هدفاً ضد سانت باولي، 18 أكتوبر 2024 (أليكس غوتشالك/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- أشاد مدرب بوروسيا دورتموند، نوري شاهين، بالنجم الجزائري رامي بن سبعيني بعد تسجيله هدفاً مهماً في فوز الفريق على سانت باولي، مما رفع رصيدهم إلى 13 نقطة في الدوري الألماني.
- أكد شاهين على أهمية بن سبعيني للفريق، مشيراً إلى إعجابه بأدائه منذ كان في بوروسيا مونشنغلادباخ، ونصحه بالتركيز في التدريبات ومواصلة الأداء المميز.
- يعاني دورتموند من بداية سيئة هذا الموسم لأول مرة منذ 10 سنوات، بعد خسارة غير متوقعة أمام يونيون برلين، مما يبعدهم عن المنافسة مع بايرن ميونخ.

تغنى مدرب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، التركي نوري شاهين، بنجمه الجزائري، رامي بن سبعيني (29 عاماً)، الذي ساهم في فوز فريقه على ضيفه سانت باولي، بهدفين مقابل هدف، أمس الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الألماني لكرة القدم.

واستطاع النجم الجزائري، رامي بن سبعيني، تسجيل الهدف الأول لصالح ناديه بوروسيا دورتموند، قبل أن يُضيف زميله الغيني، سيرهو غيراسي، الهدف الثاني قبل نهاية المواجهة، ليحصد "أسود الفيستفاليا" ثلاث نقاط ثمينة، رفعت رصيدهم إلى 13 نقطة في منافسات الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال مدرب نادي بوروسيا دورتموند، التركي نوري شاهين، في تصريحاته، التي نقلتها شبكة سكاي سبورتس بنسختها الألمانية، اليوم السبت: "لقد تحدثت عن قيمة نجمنا رامي بن سبعيني، في الصيف الماضي، وأهميته للفريق. إنني أجده لاعباً مثيراً للغاية، وكنت معجباً به للغاية، عندما كنت أشاهد المواجهات، التي يخوضها مع فريقه السابق، بوروسيا مونشنغلادباخ". وتابع مدرب نادي بوروسيا دورتموند: "أتمنى أن يستفيد رامي بن سبعيني من شعوره، بتسجيل هدف مهم للغاية لنا، وأعتبر أن هذه خطوة في الاتجاه الصحيح له، وعليه التركيز الآن في التدريبات الخاصة بنا، ومواصلة تقديم الأداء نفسه، الذي أظهره معنا ضد سانت باولي. هذه نصيحتي له".

ويُذكر أن نادي بوروسيا دورتموند، يعاني بداية سيئة في الموسم الحالي، لأول مرة منذ 10 أعوام، بعدما تلقى الجهاز الفني انتقادات حادة للغاية، بسبب الخسارة المفاجئة على يد يونيون برلين، بهدفين مقابل هدف، قبل فترة التوقف الدولي الماضية، لأن ذلك يعني الابتعاد عن الغريم التاريخي، بايرن ميونخ الذي يسعى إلى استعادة لقب "البوندسليغا".