مدرب تونس القادري: هذا هو سلاحنا في مباراة مالي

24 مارس 2022
جلال القادري مدرب منتخب تونس (دانييل أولمو/فرانس برس)
+ الخط -

اعتبر المدير الفني للمنتخب التونسي، جلال القادري، أن كل الحوافز متوفّرة حالياً للاعبيه من أجل الإطاحة بمنتخب مالي في الدور الأخير من التصفيات الأفريقية، والتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخ "نسور قرطاج".

وقال القادري، في المؤتمر الصحافي الذي عقده، الخميس، في العاصمة المالية باماكو: "سلاحنا الأول هو الثقة دون استسهال المنافس، اللاعبون يملكون الخبرة لمثل هذه المباريات الهامة، الأجواء داخل الفريق رائعة جداً، والعلاقات في ما بيننا جيدة ويسودها الاحترام".

وأضاف "الرهان كبير جداً، ليس هناك أي لاعب أو مدرب أو مسؤول لا يملك الرغبة في التأهل، نعرف جيداً ما ينتظرنا، بطولة كأس العالم ستقام في بلد عربي، وهو قطر. لقد شاهدنا جميعاً التنظيم الرائع في كأس العرب التي أقيمت بالدوحة، وبالتالي فإنّ الجميع متحمس ليعيش الأجواء العالمية التي ستصنعها قطر خلال البطولة".

ويواجه منتخب تونس مضيفه مالي، الجمعة، على استاد "26 مارس" في باماكو، فيما ستقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء على استاد "حمادي العقربي" في رادس، وذلك بحضور 35 ألفاً من الجماهير التونسية، التي تنتظر عودة "نسور قرطاج" بنتيجة إيجابية من مالي بالذات.

المساهمون