مدرب برشلونة لا يرحب بالتعاقد مع أغويرو لهذه الأسباب

30 مارس 2021
خيارات عديدة أمام كومان (Getty)
+ الخط -

 

يعارض الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، انضمام المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو إلى الفريق، ولا يبدو ضمن أولوياته في الوقت الراهن رغم حاجة النادي الإسباني إلى قلب هجوم يعوض لويس سواريز الذي ترك رحيله فراغاً كبيراً في الخط الأمامي للنادي الكتالوني.

ووفق ما نقلته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن رونالدو غير متحمس لضم هذا اللاعب رغم أنّ التعاقد معه يتماشى مع وضع برشلونة المالي إذ يعاني الفريق من عديد الصعوبات، في وقت لن يكلف ضمّ هذا المهاجم مصاريف إضافية بالنسبة إلى برشلونة بما أنّ العقد الذي يربطه بمانشستر سيتي سيصل إلى نهايته مع ختام الموسم الحالي.

ووفق مصادر الصحيفة الإسبانية، فإن كومان مازال متشبثاً بانتداب مواطنه ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي، الذي يوجد في نفس وضعية أغويرو حيث ينتهي العقد الذي يربطه بفريقه في نهاية الموسم الحالي. ويعتقد كومان أن خصال ممفيس تتماشى مع تصوراته التكتيكية وبالتالي فهو اللاعب الأنسب لبرشلونة الموسم القادم.

وكانت عديد المصادر قد أكدت أن أغويرو يعتبر الخيار الأول لإدارة الرئيس الجديد لا بورتا، خاصة وأن العلاقة القوية التي تجمع نجم برشلونة ليونيل ميسي بمواطنه أغويرو من شأنها أن تشجع النادي على تقديم عرض جيد له، لتضمن بقاء ميسي مع الفريق خلال الموسم القادم.

المساهمون