مدرب بايرن ميونخ يصدم الجميع ويكشف تعرضه للتهديد بالقتل

15 ابريل 2022
اعترف مدرب بايرن ميونخ بتلقيه تهديدات بالقتل (رونالد كريفتش/Getty)
+ الخط -

صدم المدرب الألماني، يوليان ناغلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، جميع الجماهير الرياضية، بعدما كشف عن تعرضه إلى التهديد بالقتل، بسبب خروج فريقه على يد فريق فياريال الإسباني، الثلاثاء، من ربع نهائي أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ، الجمعة قوله: "كنت أعلم بأنني سأتلقى الانتقادات دائماً من قبل جميع الأطراف، وهذا الأمر طبيعي ويمكنني أن أتعامل معه بشكل عادي".

وتابع "لكن تلقيت 450 تهديداً بالقتل على حسابي في إنستغرام منذ الخروج من الأبطال، وهذا أمر ليس بالسهل. إذا أراد الناس قتلي فهذا شيء، إلا أنهم قاموا بمهاجمة والدتي، التي لا تهتم نهائياً في عالم كرة القدم".

وأردف "حتى الآن لا أفهم ذلك، بمجرد إيقاف تشغيل التلفزيون، يقوم البشر بنسيان كل الآداب، ويعتقدون بأنهم على حق، وهذا أمر يثير الجنون، وأنا أعلم بأن التهديد بحقي لن ينتهي، لأنني أحصل عليه بعد كل مباراة، بغض النظر عما إذا فزنا أو خسرنا".

وواصل "أتعرض لمزيد من التهديد بالقتل، عندما أقوم بتطبيق خطة لا تعجبهم، خاصة إذا لعبت بثلاثة لاعبين في الدفاع بدلاً من 4، ومن الواضح لي، أنني أتعرض للتهديد بالقتل بشكل أقل عندما نخسر".

يذكر أن يوليان ناغلسمان، قد تولى الإشراف على الجهاز الفني، لنادي بايرن ميونخ، في الصيف الماضي، بدلاً من المدرب هانز فليك، الذي أصبح المدير الفني لمنتخب ألمانيا، وسط عدم ترحيب من قبل فئة عريضة من جماهير العملاق "البافاري".

 

المساهمون