مدرب النجم الساحلي يفاجئ الجميع بالاستقالة من مهامه

12 فبراير 2023
نهاية رحلة المدرب محمد المكشر (ياسين محجوب/ Getty)
+ الخط -

فأجا مدرب فريق النجم الساحلي التونسي، محمد المكشر، الجميع، عندما أعلن الأحد استقالته من مهامه، وذلك عقب فوز فريقه على مستقبل سليمان بهدفين من دون رد، والتأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس المحلية.

وأعلن المكشر ترك منصبه، الأحد، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عُقد بعد المباراة، مكتفياً بالإشارة إلى أن الأسباب شخصية بالأساس، دون أن يدخل في التفاصيل، وهو قرار مفاجئ، نظراً إلى الحصيلة الجيدة للفريق هذا الموسم.

ورجّح مصدر مقرب من المدرب التونسي، في حديث لـ"العربي الجديد"، الأحد، أن يكون السبب الحقيقي لاستقالة المكشّر هو دخول إدارة النجم في مفاوضات مع مدربين آخرين في الأيام الماضية، مثل فوزي البنزرتي، بالإضافة إلى بعض الخلافات بينه وبين أحد المسؤولين، ليشعر بعدم الراحة في النادي.

وتجاوز المكشر كلّ الصعوبات المادية والإدارية التي طغت على النجم الساحلي عند بداية الموسم، وعوّل على عدد كبير من اللاعبين الشباب تزامنا مع قرار منع التعاقد مع لاعبين جدد، ليقود الفريق إلى تصدّر ترتيب الدوري في كامل فترات الموسم، قبل أن يفقد المركز الأول في الجولة الختامية للمرحلة الأولى، لمصلحة فريق الترجي.

ومنذ تلك الخسارة ضد النادي البنزرتي، تعالت الأصوات المنادية بإقالة المكشر، رغم أن الفريق تأهل رغم ذلك إلى مرحلة التتويج بـ3 نقاط حوافز خلف الترجي (4 نقاط)، لكن إدارة النجم تريّثت ورسّمته في مهامه، قبل أن يتخذ المكشر قرار المغادرة بمفرده.

المساهمون