مدرب المنتخب القطري يؤكد صعوبة المواجهة أمام البرتغال

03 سبتمبر 2021
سانشيز مدرب منتخب قطر (Getty)
+ الخط -

شدد الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، على صعوبة المباراة ضد البرتغال، المقررة غداً السبت على ملعب (ناجيردي ستديون) بمدينة ديبريسين المجرية، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال سانشيز، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم "بالتأكيد تنتظرنا مواجهة صعبة جداً، أمام أحد أقوى منتخبات العالم.. لكنها تشكل حافزاً كبيراً للاعبينا، الذين يسعون لتحسين الصورة وتعويض الخسارة الكبيرة أمام صربيا برباعية، لذا أرى أن دوافعنا كبيرة للغاية".

وأضاف مدرب المنتخب القطري بقوله "لقد حاولنا خلال اليومين الماضيين تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها ضد صربيا، من أجل تلافيها في مواجهة الغد، ولديّ ثقة كبيرة في أن لاعبي المنتخب القطري سيظهرون بشكل مغاير، وسيقدمون أفضل ما لديهم أمام البرتغال".

وبخصوص غياب كريستيانو رونالدو عن المنتخب البرتغالي، قال المدرب الإسباني "كريستيانو لاعب كبير وغني عن التعريف، لكن في نفس الوقت، المنتخب البرتغالي يمتلك ترسانة من أفضل النجوم على مستوى العالم". لافتاً إلى أن المنتخب القطري سيسعى للاستفادة من الأخطاء التي وقعت في مباراته الأخيرة من أجل تداركها في المباراة المقبلة، وتقديم أداء مميز يعبر عن المستوى الحقيقي للمنتخب القطر الفائز بلقب بطولة الأمم الآسيوية في نسختها الأخيرة 2019.

من جانبه، اعتبر همام الأمين لاعب المنتخب القطري المباراة أمام المنتخب البرتغالي غداً بمثابة تحدٍ جديد، قائلاً خلال المؤتمر الصحافي "سنواجه متصدر المجموعة الأوروبية برصيد 10 نقاط، المنتخب البرتغالي كبير للغاية ويضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين على مستوى العالم".

وأشار إلى أن مواجهة الغد بمثابة "تحدٍ كبير لنا، خاصة أننا نسعى لتحسين الصورة التي ظهرنا بها في مباراة صربيا الأخيرة التي خسرناها بنتيجة غير مرضية على الإطلاق، جاهزون لتقديم مستوى أفضل، خاصة أننا نتطلع لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من مشاركتنا في التصفيات الأوروبية والاحتكاك بأحد أفضل المنتخبات".

(قنا)

المساهمون