مدرب العراق يحسم الجدل بتحديد طاقمه المساعد في أولمبياد باريس

01 يوليو 2024
راضي شنيشل في كأس آسيا تحت 23 عاماً / 16 إبريل 2024 (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- راضي شنيشل، مدرب المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، يعلن عن كادره التدريبي المساعد لأولمبياد باريس، مؤكدًا استبعاد مساعده السابق ومدرب الحراس.
- الكادر التدريبي الجديد يضم قصي منير والإسباني بابلو غرانديز كمساعدين، ودافيد فالي لتدريب الحراس، إلى جانب إسماعيل سليم للياقة البدنية وعبد الأمير ناجي كمحلل فني.
- المنتخب العراقي، الذي تأهل لأولمبياد باريس بعد حصوله على المركز الثالث في كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، يعلن قائمة لاعبيه ويستعد للمنافسة في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

 حسم مدرب المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، راضي شنيشل "58 سنة"، اليوم الاثنين، الجدل، وكشف عن كادره التدريبي المساعد، الذي سيشارك في أولمبياد باريس، الذي سيقام في الفترة من 26 يوليو/تموز إلى 11 أغسطس/آب. وأكد نجم الكرة العراقية السابق، في تصريح خاص لـ "العربي الجديد"، أن الكادر التدريبي المساعد سيتألف من مواطنه قصيّ منير والإسباني بابلو غرانديز كمساعدَين، فيما ستكون مهمة تدريب حراس المرمى للإسباني دافيد فالي، على أن يكون إسماعيل سليم مدرباً للياقة البدنية، وعبد الأمير ناجي، محللاً فنياً. ليؤكد مدرب العراق الأنباء التي انتشرت في وقت سابق، وأكدت استغناء شنيشل عن مساعده السابق، نزار أشرف، ومدرب الحراس صالح حميد.

وأعلن مدرب العراق، في وقت سابق، قائمة لاعبيه للعُرس الأولمبي، والتي تتكون من: حسين حسن وكميل سعد وحسن عباس لحراسة المرمى، وفي الدفاع كرار سعد وزيد تحسين ويوسف الإمام ومصطفى سعدون وأحمد مكنزي وحسين عامر وسعد ناطق وحسين علي، وللوسط كرار محمد وإبراهيم بايش ونهاد محمد وعلي جاسم ويوسف الأمين ومنتظر عبد الأمير وبلند آزاد ومنتظر محمد، وفي خط الهجوم أيمن حسين وحسين عبد الله ورضا فاضل.

وتأهل المنتخب العراقي إلى منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقررة إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس، بعد حصوله على المركز الثالث في كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً، التي أُقيمت في قطر، وسيشارك في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

المساهمون