مدرب السد يشيد بنجمه الجديد سايس.. وبونجاح يعترف بقيمة الوداد

26 يوليو 2023
بونجاح هداف نادي السد القطري (نوشاد تيكايل/Getty)
+ الخط -

تحدث برونو ميغيل، مدرب نادي السد القطري، وكذلك الجزائري بغداد بونجاح،عن وضع الفريق قبيل انطلاق بطولة الأندية العربية الخميس 27 يوليو/ تموز بمواجهة قوية أمام نادي الوداد المغربي.

وفي مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء قال برونو ميغيل "نحن سعداء بالحضور في هذه البطولة، هي مهمة جداً في بداية الموسم ستساعدنا لنكون في أفضل جاهزية للموسم بأكمله، كمدرب للسد أقود هذه المجموعة من أجل الفوز والمنافسة، لم نصل بعد لأفضل حالتنا الفنية والبدنية، لا سيما أنني خضت مع الفريق 6 أو 7 حصص تدريبية على الأكثر".

وأضاف "العقلية تدفعنا للفوز والمنافسة ومعظم الأندية لديها نفس الوضعية، ولكن البطولة أيضاً محطة إعداد قوية للسد لقادم الاستحقاقات، خاصة أن الموسم المقبل سيكون في غاية الصعوبة، الفريق ليس بأفضل جاهزية للبطولة، خاصة أن هناك بعض اللاعبين المصابين وغير مكتملي اللياقة، وأنا على ثقة بأن مستوى الفريق سيتطور من مباراة لأخرى إلى الأفضل".

وأشاد المدرب برومان سايس وقال "هو لاعب كبير وسيساعد الفريق بخبرته الطويلة، ونحن لا نعتمد على لاعب واحد، لكن على الفريق كمجموعة متجانسة تستطيع تحقيق الفوز".

من جانبه أكد بغداد بونجاح مهاجم الفريق صعوبة مواجهة الوداد وقال في المؤتمر الصحافي "الوداد من أفضل الفرق العربية والأفريقية، لديهم لاعبون على مستوى عالٍ، كنا قد واجهنا الرجاء ودياً في الدوحة وكانت مباراة قوية قدمنا خلالها مستوى جيداً استعداداً لهذه البطولة".

وتابع اللاعب الذي سجل أكثر من 200 هدف مع السد "نعرف قيمة لاعبي الوداد جيداً، نحن في السد ندخل المباراة الكل في الكل من أجل الفوز والتفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم المباراة وأتمنى أن تكون المواجهة في مستوى عالٍ بين الفريقين".

المساهمون