مدرب "الباريسي" في خطر وهذا موعد حسم مصيره

16 فبراير 2023
الفشل في التعويض أمام بايرن سيُكلف غالتييه الرحيل (Getty)
+ الخط -

كشف موقع راديو "ر م سي سبورت" الفرنسي تفاصيل عن مصير مدرب فريق باريس سان جيرمان، كريستوف غالتييه، الذي سقط في الاختبار الأوروبي القوي أمام منافسه بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الفائت.

ووفقاً للتفاصيل التي ذكرها التقرير، الخميس، فإن مصير المدرب الفرنسي، كريستوف غالتييه، في خطر مع النادي "الباريسي"، وذلك بسبب الخسارة أمام النادي "البافاري" وعدم الظهور بمستوى قوي في المباريات الأخيرة والسقوط في جميع المسابقات.

ولفت التقرير إلى أن يوم 8 مارس/آذار القادم هو اليوم الحاسم لمصير المدرب، كريستوف غالتييه، مع النادي "الباريسي"، وهو يوم مواجهة الإياب ضد النادي "البافاري" في ملعب "أليانز أرينا"، ما يعني أن الخسارة ربما ستعني مغادرة غالتييه لملعب "حديقة الأمراء" مباشرةً.

هذا وأشار التقرير نفسه إلى أن إدارة النادي "الباريسي" ما زالت تُفكر بالتعاقد مع المدرب الفرنسي، زيدان، لكي يكون بديل المدرب الحالي، كريستوف غالتييه، وهو الخيار الأول من أجل قيادة النادي "الباريسي" في المستقبل بهدف تحقيق الألقاب المحلية والقارية.

ويُعاني غالتييه مؤخراً من سوء النتائج خصوصاً بعد تعرض فريقه لـ 3 خسارات متتالية (ضد مارسيليا في كأس فرنسا وضد موناكو في الدوري وضد بايرن ميونخ في الأبطال)، وهو الأمر الذي لم يحصل مع النادي "الباريسي" منذ عام 2011.

المساهمون