مدرب الأهلي: نحن من سيقرر مشاركة التونسي الضاوي في مونديال الشباب

12 مايو 2023
يتحضر مدرب فريق الأهلي للمواجهة القوية ضد الترجي التونسي (خالد دسوقي/ Getty)
+ الخط -

بات موهبة فريق الأهلي المصري محمد الضاوي، الملقب بـ "كريستو"، مهدداً بالغياب عن قائمة منتخب تونس في بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب، التي ستقام في الأرجنتين بين 20 مايو/ أيار الحالي و11 يونيو/ حزيران المقبل.

ورغم أن الضاوي سافر مع بعثة فريق الأهلي إلى تونس لمواجهة فريق الترجي، الجمعة، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، فإن مدرب فريق الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، صدم الجماهير التونسية بخبر سيئ عن الحالة الصحية للضاوي.

وقال كولر، في المؤتمر الصحافي الذي سبق المواجهة، مساء الخميس: "محمد انضم إلينا مطلع العام الحالي، لكن للأسف عاد إلى الفريق مصاباً بعد مشاركته في بطولة أمم أفريقيا مع تونس، وفي أول مباراة له كأساسي مع الأهلي أصيب من جديد في الكاحل".

وأضاف المدرب قائلاً: "غاب الضاوي فترة طويلة بسبب الإصابة، وهو لاعب مهم لدينا، أما بالنسبة لكأس العالم لا أدري إن كان جاهزا للبطولة أم لا، وعلى أية حال فنحن من نقرر مستقبله مع منتخب تونس لأننا بحاجة إليه، وهو لاعب في النادي الأهلي الآن وليس في منتخب تونس، ونحن من سيقرر ما إن كنا سنسمح له بخوض المونديال أم لا".

ويُنافس منتخب تونس خلال بطولة كأس العالم في المجموعة الخامسة، التي تضم كذلك بطل أوروبا منتخب إنكلترا، ووصيف بطل آسيا العراق، ووصيف النسخة الأخيرة لبطولة "كوبا أميركا" منتخب أوروغواي.

المساهمون