مدرب إيطالي ينصح أنشيلوتي: غادر ريال مدريد

18 مايو 2023
لم ينجح أنشيلوتي في قيادة ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (Getty)
+ الخط -

وجه أحد أساطير التدريب في العالم، الإيطالي فابيو كابيلو، نصيحة مباشرة إلى مواطنه كارلو أنشيلوتي، بعد الخسارة القاسية لريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، على يد مانشستر سيتي الإنكليزي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" بنسختها الإيطالية، الخميس، عن فابيو كابيلو قوله: "يجب على كارلو أنشيلوتي قبول العرض المقدم له من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بعدما تعرض لهزيمة ثقيلة مع ريال مدريد في أبطال أوروبا".

وتابع: "يجب على أنشيلوتي التفكير الآن في تدريب منتخب البرازيل، لأنه لم يعد هناك فريق أوروبي كبير يشرف عليه فنياً (يقصد أن كارلو درب كبار الأندية مثل باريس سان جيرمان، بايرن ميونخ، ميلان، ريال مدريد، تشلسي)".

وأردف: "على أنشيلوتي مغادرة ريال مدريد في حال أراد البحث عن نجاح مثير في نهاية مسيرته في عالم التدريب، وكأس العالم المقبلة 2026، هي الفرصة المناسبة له، في حال قرر الإشراف على الجهاز الفني لمنتخب البرازيل".

يذكر أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، صاحب الـ(63 عاماً)، ينتهي عقده مع ريال مدريد في صيف 2024، بعدما تولى مسؤولية الجهاز الفني لـ"الملكي" في عام 2021، وحقق لقب "الليغا"، ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى كأس ملك إسباني في الموسم الحالي.

المساهمون