مدرب إيطالي وراء خسارة السعودية ضد بولندا وهذه أسراره

28 نوفمبر 2022
حارس بولندا لعب دورا كبيرا في انتصارها (ريشارد غوردن/Getty)
+ الخط -

فرض الحارس،  فويتشيك شتشيسني، نفسه نجم اللقاء الذي شهد انتصار منتخب بولندا على نظيره السعودي، السبت، في منافسات الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتألق حارس يوفنتوس الإيطالي، بتصديه لركلة جزاء كادت أن تقلب المعطيات في المباراة ولكنه أظهر أنه مستعد للتعامل مع مثل هذه المواقف مذكراً بنجاحاته في الكالتشيو في التصدي لركلات الجزاء.

وكشف البولندي في تصريحات نقلها موقع صحيفة "لاروببليكا" الإيطالية، الأحد، أن التعامل مع ركلات الجزاء لم يعد يخضع للحظ فقط، بل يقوم بعمل كبير رفقة مدرب الحراس في يوفنتوس، فيليبي الذي جهزه ليكون قادراً على صد الركلات.

وقال حارس روما سابقاً: "لن أكشف كل شيء الآن ولكن خلال آخر عامين قمنا بعمل كبير في يوفنتوس من أجل معرفة طريقة تنفيذ الركلات لعدد كبير من اللاعبين، وهذا العمل أعطى نتائجه"، ثم مازح الصحافيين قائلاً "لا ينبغي أن تعيدوا الفضل كله إلى فيليبي".

وتابع الحارس البولندي حديثه قائلاً "تنتظرنا مباراة صعبة ضد بلجيكا، ومثل هذه المباريات يحفزني كثيراً، أرغب دائما في اللعب ضد أفضل اللاعبين مثل ميسي، لن نلعب من أجل التعادل ولن نقدم هدايا وآمل أن أحسن التعامل مع ركلات الترجيح شرط أن تكون سليمة وليس مثل الركلة التي حصلت عليها السعودية".

المساهمون