مدرب إشبيلية سعيد بالانتصار في الديربي والسرّ تألق النصيري وبونو

03 اغسطس 2023
بونو ربما يغادر إشبيلية في الميركاتو الصيفي الحالي (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

أعرب خوسيه لويس مينديليبار، مدرب فريق إشبيلية، عن سعادته بفوز فريقه في مباراة الديربي ضد ريال بيتيس، والتي أقيمت فجر الخميس في غوادالاخارا (المكسيك)، وكذلك تطور مستوى الفريق في فترة ما قبل الموسم.

وقال المدرب في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الخميس: "نعتزم الاستعداد للمباراة الأولى في الدوري ضد فالنسيا، والوصول لتلك المواجهة ونحن في أفضل حال. حتى الآن لم يكن التحضير للموسم مثاليا، لكن هذه النتيجة يمكن أن تشجعنا على مواصلة الإيمان بأنفسنا".

وأشاد المدرب بأداء الحارس المغربي ياسين بونو خلال مواجهة بيتيس، وأضاف: "أعتقد أنها كانت مباراة أكثر اكتمالا بالنسبة لنا من كل النواحي. لقد مررنا بلحظات جيدة في الشوطين الأول والثاني. وكان هناك تصدٍّ جيد للغاية من قبل بونو بعد تسديدة خوانمي كان من الممكن أن تكون هدفًا، لكننا تفوقنا قليلاً في المباراة بشكل عام".

وكان مينديليبار سعيدا بهدف المغربي يوسف النصيري الذي حسم اللقاء لمصلحة فريقه: "لقد حققنا النجاح في واحدة من المباريات التحضيرية، حيث قام النصيري بتسجيل هدف الفوز باللقاء في الدقيقة الأخيرة. لا أعرف ما إذا كانت النتائج في فترة ما قبل الموسم مفيدة أم لا، ولكن ربما هذا يساعدنا على معرفة أننا أفضل وأننا نستطيع المنافسة والبدء بشكل جيد".

المساهمون