مدرب أرسنال يفاجئ الرقيق.. هل سيحقق "نسر قرطاج" حلمه؟

30 أكتوبر 2021
يطمح عمر الرقيق إلى خوض المواجهات مع أرسنال في "البريميرليغ" (ستيورات ماك فرالين/Getty)
+ الخط -

فاجأ المدير الفني الإسباني لنادي أرسنال الإنكليزي، ميكيل أرتيتا، المدافع التونسي الشاب عمر الرقيق، بقرار جديد قد يمثّل الانطلاقة الحقيقية في مسيرة هذا اللاعب مع فريق "المدفعجية"، خلال الموسم الحالي.

وانضمّ الرقيق لتدريبات أرسنال الخميس والجمعة، استعداداً لمواجهة فريقه مع ليستر سيتي، اليوم السبت، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في الوقت الذي تشهد فيه تشكيلة الفريق اللندني غيابات عديدة في خط الدفاع.

واستنجد ارتيتا بالموهبة التونسية للمرة الأولى خلال هذا الموسم، تزامنا مع الشكوك التي تحوم حول مشاركة المدافعين المصابين، وأبرزهم الإنكليزي بن وايت، والاسكتلندي كيرين تيرني، ويتطلع الرقيق إلى ترسيمه في القائمة النهائية للمباراة.

ويشير اهتمام أرتيتا بصاحب الـ19 سنة، إلى إمكانية ظهور الرقيق في المرحلة المقبلة بقميص الفريق الأول، بينما تطالب جماهير أرسنال على صفحات التواصل الاجتماعي بمنح الفرصة للرقيق الذي تألق بشكل لافت مع الفريق الرديف هذا العام، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ويعاني دفاع أرسنال مشاكل عديدة منذ بدء الدوري، ما قد يدفع بالمدرب الإسباني إلى التفكير في عمر الذي وصل لأرسنال العام الماضي قادما من هرتا برلين الألماني، وعينه على تحقيق مسيرة رائعة مع النادي اللندني.

المساهمون