مدافع مغربي يسرق الأضواء في الدوري الفرنسي بهذه الطريقة

02 ابريل 2023
عبد الحميد ساهم في انتصار فريقه (باتيست فرنانديز/Getty)
+ الخط -

برز المدافع المغربي يونس عبد الحميد في لقاء فريقه استاد ريمس، الذي حل ضيفا على نادي نانت في ملعب لابوجوار، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 29 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وساعد فريقه على الانتصار بنتيجة 3ـ0.

ورغم أن المغربي عبد الحميد، الذي يحمل شارة القيادة في الفريق، لم ينجح في التسجيل في هذه المباراة، إلا أن تألقه في عملية هدف فريقه الأول في شباك "الكناري" كانت من أبرز لقطات المباريات في الدوري الفرنسي، وقد سرق الأضواء من نجوم "الليغ 1".

ونجح عبد الحميد في التقدم بالكرة، قبل أن يراوغ مدافعاً مرّتين بطريقة فنية رائعة، لتنتهي العملية بهدف فريقه الأول الذي حقق انتصاراً مهماً، وقد تم تداول لقطات المدافع المغربي بشكل كبير، والبعض شبهه بمارادونا في وقت اختار فيه البعض الاخر وصفه برونالدينهو، إذ من النادر أن تألق مدافع بمثل هذه الطريقة.

كما شهدت مباريات هذا الأسبوع في الدوري الفرنسي، نجاح المغربي منعم الإدريسي في تسجيل هدف منح به فريقه أجاكسيو التقدم في مواجهة كليرمون فوت ولكن فريقه خسر بنتيجة 2ـ1، وقد غادر التونسي سيف الدين الخاوي، لاعب كليرمون، الميدان بعد مرور 58 دقيقة، حيث يبدو أنه يعاني من إصابة.

بدوره، وقع المدافع الجزائري، فوزي غلام، على تمريرة حاسمة في لقاء فريقه أنجيه في مرمى فريق نيس، كما حاول التسجيل من خلال تنفيذ الكرات الثابتة، فيما اقترب زميله نبيل بن طالب من التسجيل من مخالفة مباشرة صدها الحارس، وكان من أبرز اللاعبين في الفريق، وقرّب من قيادة فريقه إلى تحقيق انتصار طال انتظاره ولكن المواجهة انتهت بنتيجة التعادل (1-1).

المساهمون