محمد السويلم: لا مساومة على انتماء اللاعب السعودي وأساند محرز في "الكان"

الدوحة

محمد الجزار

avata
محمد الجزار
22 يناير 2024
محمد السويلم: "الأخضر" قادر على حصد اللقب الآسيوي رغم صعوبة المهمة
+ الخط -

يرى نجم الكرة السعودية، ولاعب نادي أهلي جدة السابق محمد السويلم أن كتيبة "الأخضر" التي تنافس في بطولة كأس آسيا 2023 بقطر، قادرة على نيل اللقب رغم صعوبة المهمة.

وأكد السويلم في حوار خاص لـ"العربي الجديد"، أن الأخضر السعودي رغم مروره بتغييرات كثيرة وفترة إحلال وتجديد، لكن الثقة كبيرة في اللاعبين والعناصر الحالية لتحقيق أحلام وطموحات الجماهير السعودية.

وشدد السويلم على أن الكرة السعودية ولادة، وهذه النسخة من كأس آسيا رغم صعوبتها، فإن الفريق يملك من الخبرة والإمكانيات الفنية العالية ما يجعله قادرا على مجاراة المنتخبات الكبيرة في القارة والمنافسة على لقب هذه البطولة.

وأشار إلى أن الضخ المالي الكبير واستقطاب الأسماء العالمية في الدوري السعودي، سيكون له انعكاسات إيجابية على الكرة السعودية والرقي بمستوى اللاعب السعودي إلى مراحل متقدمة نحو مستقبل مشرق.

وعن ترشيحاته لطرفي المباراة النهائية، توقع أن يكون المنتخب السعودي في مواجهة كوريا الجنوبية، متمنيا أن يكون اللقب في النهاية عربيا.

وأشاد السويلم بمستوى اللاعب السعودي عبد الرحمن غريب، مؤكداً أنه يمتلك إمكانيات كبيرة جداً، وهو لاعب متمكن اكتسب خبرات وتجارب من اللعب بجوار كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم.

وتحدث السويلم عن أزمة اللاعبين المستبعدين التي فجرها المدري روبرتو مانشيني مؤخرا، مؤكدا أن علاقة اللاعب السعودي بوطنه لا يمكن المساومة عليها، وقد يكون هناك خطأ في التعبير.

وأبدى السويلم مساندته لمنتخب الجزائر ونجمه رياض محرز في بطولة كأس أمم أفريقيا، مؤكدا أنه على الجانب الآخر يحب مصر كثيرا ويتمنى ويتوقع أن تتوج باللقب رغم البداية المهتزة في العرس القاري.

ذات صلة

الصورة
تحدث العويران عن حظوظ السعودية في تصفيات المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ أسطورة الكرة السعودية، سعيد العويران (56 عاماً)، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن أسباب تراجع منتخب بلاده، والخسارة أمام منتخب الأردن في التصفيات.

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

المساهمون