محرز يرد بطريقة ساخرة على أزمة احتفاله بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي

03 يونيو 2023
محرز لم يشارك في نهائي كأس الاتحاد (أليكس ليسيلي/Getty)
+ الخط -

أثار النجم الجزائري في صفوف نادي مانشستر سيتي، رياض محرز، الجدل بعد نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي الذي فاز به فريقه أمام الغريم مانشستر يونايتد بهدفين مقابل واحد.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لاحتفالات نجوم "السيتزن" باللقب وسط فرحة غامرة، بينما تأخر محرز عن المجموعة وكان يمشي في الميدان دون التفاعل معهم، وهو تصرّف أثار التأويلات حول عدم رضاه عن وضعيته بعدم المشاركة في أي دقيقة بملعب "ويمبلي".

وسارع محرز إلى توضيح الأمر عبر تغريدة ساخرة، حيث أعاد نشر مقطع الفيديو من حساب موثّق، وكتب: "هذا مثال جيد آخر أن توثيق الحسابات لا يمنحك بالضرورة الصدق في الأخبار، بالرد على تغريدتك أمنحك معلومات أكثر عن الموقف أفضل من مسارعتك لتشغيل الفيديو وأخذ المعلومة منه، في المرة المقبلة استرخ واستمتع".

وحاول محرز أن يؤكد أن كل ما يقال عن عدم رضاه عن غيابه عن المباراة النهائية واحتجاجه ضد غوارديولا لا أساس له من الصحة، خاصة أن الفرضية ظهرت قبل مباراة مهمة جدا في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد منافس قوي هو إنتر ميلان.

وربط متابعون تصرّف محرز بعد اللقاء النهائي إلى غياب دوره في أهم لقاء، في وقت كان أبرز من قادوا الفريق لبلوغ هذا الإنجاز في المراحل السابقة، وهو الذي سجل أهداف مهمة وقدم تمريرات حاسمة رغم الفرص القليلة التي نالها هذا الموسم.

المساهمون