محرز يتفوق على رونالدو وميسي بتصويت نجم غلاف لعبة "فيفا 2022"

27 مايو 2021
طغت نجومية محرز على ميسي ورنالدو (Getty)
+ الخط -

قدّم النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، موسماً رائعاً للغاية، بعدما سجل 14 هدفاً في جميع المسابقات المحلية، وصنع 9 أهداف لزملائه، وساهم بالتتويج بلقب "البريمييرليغ"، وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيخوضه ضد منافسه تشلسي.

وظهر رياض محرز في أكثر اللحظات الحاسمة مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما استطاع تسجيل 3 أهداف في مواجهتي الذهاب والإياب ضد منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ما جعل الآلاف من الجماهير الرياضية ترغب في رؤيته على غلاف لعبة "فيفا 2022" الإلكترونية، التي ستصدر في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأجرى موقع "فيفا بلاي"، المتخصص بلعبة "فيفا" الإلكترونية، استطلاع رأي حول من يجب أن يكون نجم الغلاف على اللعبة، التي ستُصدرها في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، ما جعل الجماهير تسارع إلى إعطاء أصواتها للنجم الجزائري رياض محرز.

وبحسب موقع "سبورت بيبل" البريطاني، فإن الجزائري رياض محرز حصل على 42 بالمئة من أصوات 100 ألف شخص، ليتفوق على منافسه المصري محمد صلاح، الذي حصل على 30 بالمئة، فيما نال كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على 4 بالمئة فقط.

وتابع قائلاً إن إرلينغ هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وجد نفسه في المركز السابع بالترتيب، بعد حصوله على 2 بالمئة فقط من الأصوات، متقدماً على كيليان مبابي موهبة باريس سان جيرمان، لكن التصويت لا يؤثر بقرار الشركة في من سيكون نجم غلاف "فيفا 2022".

وختم بأن الأصوات الضخمة التي حصل عليها النجم الجزائري رياض محرز، جعلت الأمر مثيراً للاهتمام، لأنه أظهر رغبة كبيرة ممن يهتمون بالألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم، بأنهم يريدون مهاجم مانشستر سيتي على غلاف "فيفا 2022"، رغم المنافسة الصعبة.

المساهمون