محرز يتصدر قائمة نجوم الجزائر المساندين للمنتخب المحلي

27 يناير 2023
يسعى منتخب الجزائر للتتويج بلقب البطولة (Getty)
+ الخط -

وجه لاعبون من المنتخب الجزائري وكذلك لاعبون سابقون رسائل تشجيع للاعبي المنتخب الرديف، الذين سيواجهون، الجمعة، ساحل العاج في ملعب نيلسون مانديلا، في إطار ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين 2022، الجارية وقائعها في الجزائر.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف"، على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الرسائل التشجيعية، على غرار ما قاله نجم فريق مانشستر سيتي وقائد منتخب الخضر الأول رياض محرز: "قدموا كل مجهودكم، ستفوزون إن شاء الله، لكي تجعلوا المشجعين سعداء، لن تكون الأمور سهلة، لكن كونوا إيجابيين، لديكم جهاز فني رائع، أنتم لاعبون جيدون، اجعلونا سعداء".

أما سفيان فيغولي فقال: "العبوا بقلبكم وابذلوا مجهودات كبيرة، هذا كل ما يجب فعله، صحيح أنكم تلعبون وفقا لخطة فنية، لكن تذكروا أنكم من ستكونون على أرض الملعب، العبوا من أجل الفريق، ابتعدوا عن الفرديات، التزموا بمناصبكم، هذا كل شيء أخواني، كونوا محاربين، أنتم محاربون".

أما يوسف بلايلي فقال: "هذه رسالتي للاعبين المشاركين في كأس أمم أفريقيا للمحليين، كلنا معكم، إن شاء الله ستفوزون باللقب، نحن ندعم مجيد بوقرة".

أما اللاعب المعتزل كارل مجاني فقال: "أريد أن أقول بأني معكم قلباً وقالباً وأشجعكم في هذه المنافسة التي تحتضنها الجزائر، استمتعوا بالمباريات واجعلونا نستمتع، سأكون أول مشجع لكم".

وكانت رسالة ياسين إبراهيمي بقوله: "نحن معاً، نحن نساندكم أخواني، ونعتمد عليكم لتفوزوا باللقب، أتمنى أن يسهل الله مهمتكم، تحيا الجزائر".

في وقت قال مهدي لحسن الذي لعب للمنتخب الجزائري في الفترة الممتدة من 2010 إلى 2015: "فيديو قصير لندعمكم، كلنا وراءكم، كل التوفيق والنجاح".

في المقابل، وجه رفيق حليش رسالة للاعبي المنتخب الجزائري الرديف "هذه رسالة قصيرة أوجه عبرها تشجيعي وتقديري ودعمي لكم، للجهاز الفني وهم زملائي السابقون، للاعبين أقول إنكم أمام فرصة لتشريف الجزائر وعائلاتكم وأنفسكم، لتصبحوا أبطال أفريقيا التي ستفتح لكم أبواب المنتخب الأول وحتى الاحتراف، ثقة كبيرة بكم وكل التوفيق، تحيا الجزائر".