مجموعات كأس العرب للأندية البطلة 2023

08 يوليو 2023
ستشهد البطولة منافسة قوية (تويتر)
+ الخط -

كان نادي الصفاقسي اليوم الجمعة، آخر المتأهلين إلى دور مجموعات كأس العرب للأندية البطلة 2023 (كأس الملك سلمان للأندية)، التي تنطلق يوم 27 يوليو/ تموز الجاري في السعودية، وذلك بعدما تفوق في إياب الأدوار الإقصائية على حساب الهلال السوداني.

وستشهد البطولة منافسة قوية للغاية، بحضور العديد من الأندية العربية المميزة، وكذلك اللاعبين الكبار، فلمن ستكون الغلبة يا ترى؟ لكن قبل ذلك هذه هي المجموعات النهائية بعد تأهل الصفاقسي.

وتضمّ المجموعة الأولى الترجي الرياضي التونسي بقيادة مدربه معين الشعباني، وكذلك نادي الاتحاد السعودي بطل الدوري المحلي إضافة للصفاقسي وكذلك الشرطة العراقي.

وفي المجموعة الثانية هناك نادي السد القطري بقيادة الجزائري بغداد بونجاح، وإلى جانبه الوداد الذي لعب قبل فترة نهائي دوري أبطال أفريقيا، إضافة للأهلي طرابلس الليبي وأيضاً نادي الهلال السعودي.

أما المجموعة الثالثة فستشهد منافسة بين الزمالك المصري والمنستيري التونسي وكلّ من النصر السعودي الذي يضمّ في صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو والشباب السعودي، أما المجموعة الرابعة فتضمّ أندية شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

المساهمون