متى يتسلّم الترجي لقب الدوري؟ الجريء والمؤدب يحسمان الجدل

06 سبتمبر 2022
حقق الترجي لقب الدوري التونسي لكرة القدم (هيكل هميمة/فرانس برس)
+ الخط -

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي، الثلاثاء، أن رئيسه وديع الجريء استقبل رئيس نادي الترجي، حمدي المؤدب، واتفقا على العديد من النقاط، أهمها موعد تسلم الفريق لقب الدوري التونسي الممتاز للموسم الماضي.

وأكد الاتحاد أن الترجي سيتسلم كأس بطولة الدوري للموسم 2021-2022، خلال أول مباراة رسمية سيلعبها الفريق على أرضه، وهي التي ستكون ضمن منافسات الدوري في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الترجي لم يرغب في الاحتفال باللقب خلال مباراة ودية أو في حدث غير رسمي.

وأضاف الاتحاد أن الفرصة لم تكن سانحة لإقامة مراسم التتويج خلال الجولة الختامية، بما أنها شهدت تنافسا لآخر اللحظات بين الترجي الذي واجه حينها اتحاد بن قردان، والاتحاد المنستيري صاحب المركز الثاني الذي لعب في في الوقت نفسه مع النادي الصفاقسي.

كما أشار الاتحاد إلى أن حمدي المؤدب، وعد الجريء بتحضير لاعبي الترجي الدوليين بشكل جيد لمشاركة منتخب تونس في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، مقدما تهانيه لـ"نسور قرطاج" بمناسبة تأهلهم للمونديال.

وينطلق الدوري التونسي يوم 30 سبتمبر/أيلول المقبل، قبل أن يتوقف بعد جولات قليلة لفسح المجال لأبناء المدرب جلال القادري للتحضير لبطولة كأس العالم، التي ستنطلق يوم 20 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

لقاء بين رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم والسيد حمدي المدب استقبل اليوم بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم الدكتور وديع...

تم النشر بواسطة ‏‎Fédération Tunisienne de Football‎‏ في الثلاثاء، ٦ سبتمبر ٢٠٢٢
المساهمون