متى سيعود ياسين بونو إلى مباريات فريقه؟

14 مارس 2023
بونو على رأس قائمة المغرب لمواجهة البرازيل (فران سانتياغو/ Getty)
+ الخط -

بث الحارس الدولي المغربي ياسين بونو الرعب يوم الأحد الماضي في نفوس جماهير فريقه نادي إشبيلية، بعد الاصطدام مع زميله البرازيلي أليكس تيليس، في المباراة مع نادي ألميريا ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، ما أجبره على مغادرة الملعب بسيارة الإسعاف، مباشرة نحو المستشفى.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن أسد الأطلس استأنف التدريبات مع فريقه اليوم الثلاثاء، لكن من المستبعد عودته إلى الملاعب أساسياً يوم الخميس، في مواجهة العودة من مسابقة الدوري الأوروبي، مع فريق فنربخشه التركي.

 ورغم هذه العودة، فإن المدير الفني الأرجنتيني للفريق خورخي سامباولي لن يجازف بالاعتماد عليه بل منحه راحة إضافية، لا سيما أن بديله ماركو دميتروفيتش قدم مباراة مميزة في لقاء الذهاب، كما أنه أحسن تعويضه في المواجهة الأخيرة مع ألميريا.

يذكر أن بونو كان على رأس قائمة اللاعبين التي أعلن عنها مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، لأسود الأطلس والذين سيخوضون المواجهتين الوديتين المقبلتين مع البرازيل والبيرو، وهو الظهور الأول لزملاء أشرف حكيمي بعد تألقهم في مونديال قطر الماضي، وبلوغهم الدور نصف النهائي من المسابقة لأول مرة في تاريخ المنتخبات الأفريقية والعربية.

المساهمون