مبلغ خيالي يغري فيوري للعودة عن الاعتزال ولقاء أوسيك

23 اغسطس 2022
نجم الملاكمة المعتزل تايسون فيوري (جوليان فيني/Getty)
+ الخط -

تعهد تايسون فيوري بهزيمة أولكسندر أوسيك، في نزال خاص بالمملكة العربية السعودية، سيكون بقيمة 125 مليون دولار، ليصبح بطل الوزن الثقيل بلا منازع.

وهزم أوسيك، نظيره أنتوني جوشوا في نزال العودة يوم السبت، الذي أقيم في جدة السعودية، والآن، يجري فيوري، المتوج بلقب المجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل والذي لم يهزم، محادثات للعودة من الاعتزال والمنافسة في النزال الأكثر ربحا في تاريخ الملاكمة، ضد الأوكراني الذي لم يهزم هو الأخر.

وقال فيوري، الذي أعلن اعتزاله في 12 أغسطس/آب الماضي، في مقطع فيديو على حسابه في "إنستغرام"، الأحد: "دعني أواجه الأوكراني (أوسيك) وأحرمه أحزمته مثلما فعلت مع الأوكراني الآخر"، بالإشارة إلى فوزه عام 2015 على فلاديمير كليتشكو.

هل يقابل فيوري نظيره أوسيك في السعودية؟

كانت المملكة العربية السعودية حريصة على استضافة النزال في الرياض، وفقا لما أعلنه عبد العزيز بن تركي آل سعود، وزير الرياضة في البلاد، حيث لا يزال موعد 17 ديسمبر/كانون الأول، أي قبل يوم واحد من نهائي كأس العالم في قطر، قيد المناقشة.

وقال آل سعود في تصريح نقلته "ماركا" الإسبانية، الإثنين: "نحن مهتمون باستضافة النزال، هذا كل ما يمكنني قوله ومنفتحون على ذلك. نحن ننافس على الكثير من الأحداث. إذا حدث ذلك فسيتم استضافة النزال في الرياض. لكننا ما زلنا لم نقرر أي شيء".

المساهمون