مبابي يُنهي أخبار خلافه مع نيمار برسالة مساندة

20 فبراير 2023
نيمار ومبابي من أبرز نجوم النادي "الباريسي" (Getty)
+ الخط -

وجه نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، رسالة تضامن مع زميله البرازيلي، نيمار جونيور، ليكذب الأخبار التي راجت حول سوء علاقة الرجلين وتوترها مباشرة بعد الخسارة في بطولة الدوري الفرنسي أمام موناكو.

وغادر نيمار المباراة التي جمعت فريقه بالضيف ليل متأثراً بإصابة تلقاها على مستوى الكاحل، إذ ذرف الدموع من شدة الآلام والحزن، خصوصاً أن خطورة الإصابة ربما تمنعه من المشاركة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد فريق بايرن ميونخ الألماني.

وكتب مبابي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "ابق قوياً نيمار، كل الفريق ينتظر عودتك سريعا، هيا يا أخي"، وأرفقها برموز يد تظهر دعاءه له بالشفاء وقلب.

وتوقعت وسائل الإعلام العالمية وقوع خلاف بين مبابي ونيمار، حيث أدلى الأول بتصريح دعا فيه زملاءه إلى الحفاظ على حياة صحية من أجل تقديم أفضل المستويات، ومن بينها الأكل الجيد والنوم الكافي.

وفي اليوم التالي لتصريحه، توجه نيمار للسهر والمشاركة في مسابقة المراهنات حتى آخر الليل، مما فتح المجال للحديث عن تحديه للدولي الفرنسي وتمرده ضد زملائه، وهي أفكار أنهاها مبابي برسالته الأخيرة.

ولم يحسم أطباء النادي "الباريسي" مدة غياب نيمار عن المباريات، إذ ستتحدد بعد استكمال جميع الكشوفات الطبية اللازمة، في ظل رغبة المدرب غالتييه استرجاع نجمه ودخول مباراة "البافاري" مكتمل الصفوف.

المساهمون