مبابي يقترب من تمديد عقده مع الباريسي بعد عفو ومخطط جديد

13 اغسطس 2023
مبابي عاد إلى التدريبات مع الفريق الباريسي (جوليان فيني/Getty)
+ الخط -

قرر نادي باريس سان جيرمان العفو عن نجمه كيليان مبابي والسماح له بالعودة لخوض التدريبات مع المجموعة، وجاء القرار على ضوء تطورات جديدة في قضيته من شأنها أن تسير في صالح النادي بعد قبضة حديدية دامت طويلا.

ووفقاً لما نشره موقع راديو "آر إم سي سبورت" الفرنسي الأحد، من المرتقب أن يتوصل سان جيرمان إلى اتفاق مع مبابي بعد دخوله في مفاوضات مع وكلاء أعماله لأول مرة منذ أسابيع من الخلاف، على أن تنتهي المحادثات باتفاق يخدم النادي.

وينص مخطط المفاوضات على تمديد المهاجم الفرنسي عقده مع الباريسي موسما إضافيا، حيث ينتهي صيف عام 2025، وهذا الشرط يفرضه مجلس الإدارة على اللاعب، وسيُوافق على عرض قد يصل إليه صيف 2024 من ريال مدريد.

والهدف من هذا الاتفاق هو أن يستفيد باريس سان جيرمان من قيمة انتقال نجمه الأول إلى ريال مدريد، فهو وعد كان قد قدمه مبابي للجماهير الموسم الماضي، عندما أكد سعيه لرد جميل النادي الذي قدم له الكثير.

وسيشارك مبابي في المباريات المقبلة بحال توصلت جميع الأطراف إلى هذا الاتفاق، على أن يعمل مع لويس أنريكي وبقية زملائه الجدد من أجل تحقيق أهداف الفريق، ولعل أهمها هو التتويج بدوري أبطال أوروبا، رغم البداية الصعبة في الدوري المحلي بتعادل مخيب أمام المضيف لوريان.

المساهمون