مبابي يدخل على الخط في أزمة بوغبا بخطوة أولى

02 سبتمبر 2022
أزمة مبابي وبوغبا تهدد منتخب فرنسا (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

لزم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الصمت منذ أن نشر ماثياس بوغبا، شقيق النجم بول بوغبا، مقطع فيديو، أكد من خلاله أن نجم يوفنتوس استعان ببعض المشعوذين من أجل إلحاق الضرر بمسيرة مبابي.

ورغم تأكيدات مقربين من لاعبي الباريسي، أنه غير مهتم بما يُقال بشأن هذا الملف، إلا أن الساعات الأخيرة كشفت أن مبابي قام بخطوات أولى من أجل الكشف عن تفاصيل الأزمة التي تورط فيها رغماً عنه.

وكشف تقرير نشره موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، الخميس، أن مبابي اتصل بنجم يوفنتوس من أجل معرفة حقيقة ما يُثار في هذا الملف وصدق ما ادعاه شقيقه ماثياس منذ نهاية الأسبوع الماضي، بسبب خطورة الحقائق التي تم كشفها، ولم تتسرب معطيات عن فحوص الاتصال.

ولم يكتف مبابي بهذه الخطوة، بل تواصل حسب التقرير، مع ماثياس الذي كان وراء تفجير هذه الحقائق التي تثير الاهتمام في فرنسا بشكل كبير في الأيام الأخيرة، ولم يتم التعرف إلى فحوى الاتصال الأخير وما أسفرت عنه محاولات مبابي التعرف إلى تفاصيل القضية الخطيرة.

وظهر بوغبا للمرة الأولى منذ اندلاع الأزمة، مساء الأربعاء، خلال حضوره مباراة فريقه يوفنتوس في الدوري الإيطالي، ولم يكن منزعجاً بخصوص كل ما أثير في ملف الحقائق التي كشفها شقيقه.

المساهمون