مبابي يثير غضب لاعبي باريس سان جيرمان بتصريحاته الأخيرة

08 يوليو 2023
مبابي قد يغادر الباريسي هذا الصيف (أليكس غريم/Getty)
+ الخط -

بدأت قضية اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، تثير التوتر داخل أروقة النادي الباريسي، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي أطلقها حول النادي بأنّه "لا يساعد كثيراً" في إبراز أدائه، وعدم القدرة على حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكر موقع "RMC" الفرنسي، اليوم السبت، نقل ستة لاعبين، بينهم وافدان جديدان، غضبهم إلى رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر غانم الخليفي، بعدما التصريحات التي نشرتها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

ولم تمرّ تصريحات مبابي بدون استياء في غرف خلع الملابس الباريسية، حيث قال أحدهم "هذه إهانة للنادي"، فيما وجد رئيس النادي أنّ ذلك يعتبر قلّة احترام لجميع اللاعبين الحاليين، وكذلك للوافدين الجدد والمدرب وكل المشجعين.

ووفقاً للمصدر عينه فقد قال الخليفي "إذا كان هذا ما يعتقده، فلماذا لا يغادر الآن"، مع العلم أن إدارة الباريسي عرضت تجديد عقد اللاعب في وقت سابق وأكثر من مرة، وقدّمت له العديد من الحوافز كي يساهم في حصد النادي لقب دوري الأبطال.

وأثارت تصريحات مبابي جدلاً كذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبار أن إدارة سان جيرمان، سعت دائماً لتدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين من أجل تحقيق الإنجازات.

المساهمون