مبابي أفضل من ميسي.. وسيلة معلمة أرجنتينية لإسكات تلاميذها

07 مارس 2023
ميسي ومبابي تأثيرهما يتجاوز كرة القدم (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -


يبدو أن التنافس في الفترة الأخيرة حول هوية اللاعب الأفضل أصبح بين ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، خصوصا بعد مباراة الدور النهائي للمونديال الأخير في قطر، نهاية العام 2022، والتي تألقا خلالها بشكل خاص.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية فيديو منقولا من مواقع التواصل الاجتماعي لإحدى المدرسات في الأرجنتين، والتي لم تجد أي حل لإسكات تلاميذها في الفصل إلا الاستنجاد بالثنائي ميسي ومبابي، حيث قالت بصوت عال: "من يتحدث يرى أن مبابي أفضل من ميسي"، ليعم الصمت بين الجميع في الفصل، حيث لا يمكن لأحد في الأرجنتين أن يعترف بوجود أي لاعب آخر يمكن له أن يكون أفضل من ميسي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتعبر الحادثة عن الحب الكبير الذي يكنه الجمهور الأرجنتيني لنجمه الأول ليونيل ميسي، لا سيما بعد نجاحه في إعادة لقب المونديال إلى الأرجنتين بعد غياب طويل، وهو اللقب الذي بحث عنه البولغا طويلا.

ويبدو أن الديك الفرنسي حل مكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالمقارنة مع ليو، بعدما سيطر الصراع بين الثنائي لأكثر من عشر سنوات مضت في الملاعب الأوروبية، لكن الصعود الصاروخي لأسهم كيليان في الفترة الأخيرة، مع ابتعاد رونالدو عن الأضواء بعد ذهابه إلى السعودية، ساهم في تراجع مكانته.

المساهمون